المنوفية تنهى استعدادتها للانتخابات الرئاسية.. تجهيز 500 مقر و12 لجنة رئيسية و574 فرعية و6 لجان للمغتربين.. اللجان تستقبل 2 مليون و851 ألفا و466 ناخبا.. والمحافظ: رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الهيئات الخدمية

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 06:00 م
المنوفية تنهى استعدادتها للانتخابات الرئاسية.. تجهيز 500 مقر و12 لجنة رئيسية و574 فرعية و6 لجان للمغتربين.. اللجان تستقبل 2 مليون و851 ألفا و466 ناخبا.. والمحافظ: رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الهيئات الخدمية لجنة انتخابات بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت محافظة المنوفية الاستعدادات النهائية والتجهيزات الخاصة للانتخابات الرئاسية 2024، والمقرر عقدها أيام 10، 11، 12 من ديسمبر الجارى، بتجهيز كافة المقارات الانتخابية ورفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع الهيئات الخدمة.

وأكد محافظ المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المحافظة قد أنهت استعداداتها بتجهيز 500 مقر انتخابي و12 لجنة رئيسية و574 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 6 لجان للمغتربين، لاستقبال 2 مليون و851 ألفا و466 ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم، مناشداً جموع أهالي وأبناء المحافظة بالنزول والمشاركة فى هذا الاستحقاق الانتخابى وتحقيق أعلي نسبة مشاركة للحفاظ على صدارة المشهد الانتخابي بين المحافظات، لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة الحديثة على كافة الأصعدة.
 
وأضاف محافظ المنوفية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير الانتخابات على مدار الساعة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن للوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى فى حالات الطوارئ والأزمات وكذا استقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية.
 
وأوضح أنه تم التشديد على رؤساء الوحدات المحلية على متابعة حالة  النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة أولا بأول بالشوارع الرئيسية والفرعية ومحيط اللجان، فضلاً عن مراجعة جميع أعمدة الإنارة  وتوفير مولدات كهربائية للمقرات الانتخابية وإلغاء الإجازات أثناء فترة الانتخابات لمواجهة أى أحداث طارئة خلال العملية الإنتخابية.
 
من جانبه، أكد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أفرع الشركة، لضمان استدامة تقديم خدمات المياه والصرف الصحي بشكل منتظم خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من التزام الشركة الراسخ بتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وضمان استمراريتها، وسرعة التعامل مع أى مشاكل قد تطرأ فى الشبكات أوالمحطات، كما توفر سيارات مياه متنقله بالقرب من لجان الانتخابات.
 
وأشار إلى أنه تم تأجيل أعمال غسيل الشبكات والمحطات وقطع المياه فى فترة الانتخابات وتشكيل لجنه متابعه رئيسية بمقر الشركة لمتابعة هذه الاعمال وحل المشاكل التي قد تحدث فى حينها بالتنسيق مع سيادته ومع قطاعات الشركة.
 
وأكد على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل قطاع وكل فرع فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع اية مشكلات فى حينه.
 
كما أصدر تعليماتً لمديرى الافرع بمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها، ويتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة على الخط الساخن 125 بجميع انحاء المحافظة 
 
وأكد نجيب، أن الشركة لا تألوا جهدا فى المشاركة فى جميع المناسبات القومية والمحلية بما يصب فى مصلحة الوطن.
 
فيما أكدت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات محافظة المنوفية، حتى الآن من إجراء الانتخابات الرئاسية.
 
وأضافت وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، أنه تم إلغاء كافة الإجازات بجميع المستشفيات ووحدات الإسعاف بجميع أنحاء المحافظة، لحين الانتهاء من إجراء الانتخابات الرئاسية.
 
وأشارت خضر إلى أن تم توفير كميات من الدم والأمصال تحبست لحدوث أى طوارئ ، بالإضافة ووضع خطة للطوارئ وتوفير أطقم نوبتجيات بكافة المستشفيات وتوزيع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة علي المقرات الإنتخابية للتعامل الفورى في حالة حدوث طوارئ.
 
لجان الانتخابات بالمنوفية (1)
لجان انتخابات الرئاسة بالمنوفية

 

لجان الانتخابات بالمنوفية (2)
لجان الانتخابات بالمنوفية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة