تقارير: أولمبياكوس يفسخ عقد البرازيلى مارسيلو بالتراضي

السبت، 18 فبراير 2023 04:46 م
تقارير: أولمبياكوس يفسخ عقد البرازيلى مارسيلو بالتراضي مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن قرار أولمبياكوس اليوناني بفسخ عقد البرازيلي مارسيلو بالتراضي فيما بينهما بعد انضمامه إلى صفوف الأخير منذ 5 أشهر.

أولمبياكوس اليوناني ضم النجم البرازيلي مارسيلو، قائد ريال مدريد السابق، فى صفقة مجانية الصيف الماضي، لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم آخر.

وقال فابريزو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن البرازيلي مارسيلو أسطورة ريال مدريد سينهي عقده مع أولمبياكوس بعد 10 مباريات فقط لعبها مع النادي.

وكان البرازيلي مارسيلو ظهير أولمبياكوس اليوناني السابق، قد تعرض للإصابة الفترة الماضية قبل قرار النادي بفسخ العقد بينهما بالتراضي.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، إن ريال مدريد طالب البرازيلي مارسيلو بالعودة إلي النادي لعلاجه من إصابته حتي يجد ناديًا للعب ضمن صفوفه بعد رحيله عن أولمبياكوس.

ورحل مارسيلو عن ريال مدريد بشكل رسمي بعد مشوار استمر 16 عامًا مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، عقب نهاية موسم 2021-2022، ولم يتحرك ريال مدريد لتجديده بسبب تقدم عمر نجم السامبا، حيث بلغ سن الـ 34 عامًا.

وترك النجم البرازيلى، الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، واجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة