مواجهات مثيرة للمحترفين المصريين ليلة الحسم بالدورى الأوروبى.. مان يونايتد يتحدى برشلونة.. مصطفى محمد يقود نانت ضد يوفنتوس.. إمام عاشور ينتظر تألقا جديدا مع ميتيلاند.. وتريزيجيه مع طرابزون أمام بازل

الخميس، 23 فبراير 2023 12:36 م
مواجهات مثيرة للمحترفين المصريين ليلة الحسم بالدورى الأوروبى.. مان يونايتد يتحدى برشلونة.. مصطفى محمد يقود نانت ضد يوفنتوس.. إمام عاشور ينتظر تألقا جديدا مع ميتيلاند.. وتريزيجيه مع طرابزون أمام بازل مصطفي محمد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يبقى عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع مواجهات مثيرة مساء اليوم الخميس ، حيث تنطلق مباريات إياب ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-23، حيث يصطدم برشلونة بمضيفه مانشستر يونايتد فيما يلعب مصطفي محمد مع نانت الفرنسي ضد يوفنتوس الايطالي، ويترقب إمام عاشور تألق جديد  مع فريقه ميتيلاند الدنماركى،وفي دوري المؤتمر الأوروبي يقود تريزيجيه فريقه طرابزون سبور لإطاحة منافسه بازل السويسري. 

مانشستر يونايتد ضد برشلونة  

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني في العاشرة مساء اليوم ، على ملعب أولد ترافورد التي تقام في إياب ملحق دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23.

وفي مباراة الذهاب تعادل فريقا برشلونة ضد مان يونايتد إيجابياً بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للموسم الحالى 2022-2023.

ويستعيد برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ذكريات دوري الأبطال، لكن هذه المرة في مكان لا يليق بتاريخهما، حيث يتواجهان في إياب الملحق الفاصل المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي"يوروبا ليج" في كرة القدم.
 
وفشل برشلونة في تجاوز دور المجموعات لمسابقات دوري الأبطال بحلوله ثالثاً، فيما حل يونايتد ثانياً في مجموعته في "يوروبا ليج" واضطر لخوض الملحق.
وتواجه العملاقين فى المباراة النهائية عامي 2009 و2011 حين خرج برشلونة منتصراً في المناسبتين.
 
ويطمح مانشستر يونايتد، في إقصاء العملاق الكتالوني مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب بعدما عاد بنتيجة إيجابية التعادل 2-2من ملعب برشلونة،  وسهل الأمور على نفسه قبل مباراة الإياب، خاصة وأنه يعلم صعوبة المواجهة بالفعل.
 
فيما سيقاتل برشلونة إلى تحقيق الفوز ولو بفارق هدف واحد  لوضع قدم في ثمن النهائى من ملعب "أولد ترافورد"، ولمواصلة الانتصارات والاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرًا. 

 

مصطفي محمد يقود نانت ضد يوفنتوس

 

وفى مواجهة قوية، يقود الدولى المصري مصطفي محمد فريقه نانت الفرنسي ، أمام ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي ، في إياب ملحق بطولة الدوري الأوروبي.
ويحتضن ملعب لا البو جوار في فرنسا مباراة نانت ضد يوفنتوس ، في تمام  الساعة الثامنة إلا ربع مساء ، بتوقيت القاهرة.
 
وانتهت مباراة الذهاب بتعادل نانت الفرنسي مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدف لمثله ، وشارك مصطفى محمد فى المباراة منذ البداية، ونجح فى صناعة هدف التعادل، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 77 باللاعب النيجيري موسيس سيمون. 
 
وسيكافح مصطفي محمد ورفقائه للخروج بنتيجة إيجابية و الفوز بأي نتيجة  لضمان تخطى يوفنتوس في موقعة الاياب في فرنسا.
 
بينما سيعاني فريق السيدة العجوز  أمام الملعب والجمهور الفرنسي وسيحاول الفوز ولو بهدف لضمان وضع قدم في ثمن النهائى البطولة القارية وإنهاء الامور  قبل حدوث أى مفاجات من مضيفه الفرنسي.
 
ويلعب فريق يوفنتوس ونانت في ملحق الدوري الأوروبي، بعد خروجهما من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
احتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 9 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 3 مباريات.
 
في حين احتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 5 مباريات.

 

إمام عاشور ينتظر تألق جديد  مع ميتيلاند أوروبيا 

 

وفى الدور نفسه يستضيف فريق ميتيلاند الدنماركى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري إمام عاشور نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي في تمام  الساعة الثامنة إلا ربع مساء، على ملعب أم سي ايتش، في دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.
 
 
انتهت مباراة فريقى ميتلاند الدنماركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري إمام عاشور ضد سبورتنج لشبونة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 وأحرز هدف ميتلاند في المباراة النجم المصري إمام عاشور في الدقيقة 77 من عمر اللقاء من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء مستفيداً من خطأ الحارس ليسددها بالقدم اليسرى.
 
وينتظر الدولى المصري إمام عاشور تألق جديد لإضافة المزيد من الأهداف الأوروبية في البطولة القارية مع فريقه ط بعدما انضم اللاعب المصري إلى فريقه ونجح في تسجيل هدفين فى أول مباراتين في الدوري الأوروبي والدوري الدنماركى. 
 
وانتقل إمام عاشور لنادي ميتيلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 مليون دولار. 

 

تريزيجيه يقود طرابزون ضد بازل 

 

كما يلتقي فريق  طرابزون سبور التركي بقيادة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع نظيره فريق بازل السويسري اليوم الخميس في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في تركيا.
 
ويحتضن ملعب ملعب سانت جوكوب بارك معقل الفريق السويسري ‏ مواجهة نادي طرابزون سبور مع نظيره فريق بازل السويسري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.
 
وفي مباراة الذهاب فاز فريق طرابزون سبور التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على حساب نظيره بازل السويسرى، بنتيجة 1-0 ..
 
وتواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه أساسياً في التشكيل الرسمي للمباراة بعدما اعتمد عليه المدير الفني من البداية للاستفادة من خبراته في الملاعب الأوروبية.
 
ويتوقع أن يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه تشكيل فريق طرابزون سبور الرسمي أمام نظيره فريق بازل السويسري.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة