جامعة جنوب الوادى تختبر 117 باحثا للحصول على شهادة التحول الرقمى

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 01:06 م
جامعة جنوب الوادى تختبر 117 باحثا للحصول على شهادة التحول الرقمى اختبار 117 باحثا للحصول على شهادة التحول الرقمي
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن مركز التحول الرقمى مستمر فى إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإدارى من داخل الجامعة، وكذا الراغبين فى الحصول على شهادة التحول الرقمى من خارج الجامعة.

 

وأكد غرباوى، أن التحول الرقمى أصبح مطلبا عاما لمعظم دول العالم منذ فترة ليست بقصيرة، خاصة وأنه يوفر الوقت والجهد للفرد والمؤسسة معا، بالإضافة إلى أنه يسهم فى خفض معدلات الفساد.

 

وأشار الدكتور محمد عبد الصبور، مدير مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادى، إلى أن المركز يواصل عقد الاختبارات الإلكترونية فى إطار تنفيذ توجيهات الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة فى تحقيق التحول الرقمى.

 

وأوضح عبد الصبور، أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمى لـ 117متدربا من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإدارى من داخل الجامعة وخارجها، ضمن المجموعة رقم 101، وذلك بعد التدريب على برامج التحول الرقمى المستوى المحدَّث من قِبل المجلس الأعلى للجامعات 2022، وشارك فى إجراء الاختبارات الإلكترونية الدكتور عماد على، منسق الامتحانات بالمركز، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة