تعرف على رسائل الرئيس السيسي خلال افتتاح مجمع الأسمدة الأزوتية.. فيديو

الخميس، 16 مارس 2023 04:00 ص
تعرف على رسائل الرئيس السيسي خلال افتتاح مجمع الأسمدة الأزوتية.. فيديو تغطية خاصة بتليفزيون اليوم السابع
أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 بث تليفزون اليوم السابع تغطية خاصة، استعرضت رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مجمع مصانع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة.
 
وأكد الرئيس السيسي أن المشروعات التي تنفذها الدولة تحتاج إلى تغطية إعلامية كبيرة، قائلا: "محتاجين تغطية إعلامية حقيقية.. ده شغلنا يا دكتور مصطفي.. من حق الناس تشوف الكلام ده.. اللى بيتعمل من مشروعات زراعية فضل كبير من ربنا.. والله والله أرقام مالية هائلة.. ثم جهد يبذل لتنفيذ هذه المشروعات.. وجهد يفرح الناس.. اننا متحركين.. علشان أوصل لـ 2 مليون فدان".
 
وأضاف الرئيس السيسي: "عاوزين نورى الكلام ده للناس فى مصر.. فيه جهد وتكلفة كبيرة جدا.. نحاول نقلل من فجوة الغذاء.. لكن يظل النمو السكاني تحدي كبير".
 
وتابع الرئيس السيسي: "بنتكلم عن 2.5 مليون فدان من خلال إعادة معالجة الصرف الزراعي.. وبنعمل محطات معالجة ثلاثية بتكلفة كبيرة.. وأرجو أن النقطة دي تكون في التغطية الإعلامية.. وأنا لقيت ناس متطوعة بتتكلم عن المشروعات دي.. ولقيت حاجات على اليوتيوب وناس منزلة مراحل من دى.. ده جهد مشكور.. بس بقول لينا وللإعلام نحتاج إلى المزيد من التغطية الإعلامية".
 
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مشروع مجمع الأسمدة الأزوتية له محطة معالجة مياه خاصة، موضحًا: "المياه التي تستخدم كمياتها كبيرة هنا.. وعملنا محطة معالجة خاصة لها، بتوفر حوالي 50 ألف متر يوميا، بتيجي من البحر الأحمر عبر مواسير تم مدها من المحطة حتى هنا، ويتم إعادة تدوير لمياه الصرف الصناعي واستخدامها مرة ثانية أو للحفاظ على البيئة".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة