محترف فى رقم.. اتحاد جدة يغرى طارق حامد لتحقيق حلم الاحتراف

السبت، 15 أبريل 2023 05:15 م
محترف فى رقم.. اتحاد جدة يغرى طارق حامد لتحقيق حلم الاحتراف طارق حامد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع طارق حامد نجم منتخب مصر نفسه فى مصاف النجوم الذين احترفوا رغم بداية الرحلة المتأخر، بعدما قدم مستويات رائعة فى الفترة القصيرة التي قضاها فى صفوف اتحاد جدة السعودي.

طارق حامد، الذى بدأ رحلته مع نادي اتحاد جدة بعد مسيرة امتدت لسنوات فى نادى الزمالك، استطاع خلال فترة قصيرة أن يعبر عن إمكاناته بشكل كبير فى البطولة والتعبير عن موهبته التى جعلته أحد أعمدة المنتخب الوطني الأول خلال السنوات الماضية.

شارك طارق حامد خلال مشواره مع نادي اتحاد جدة حتى الآن في 24 مباراة مقسمة بين 20 في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في كأس الملك، ومثلهما في كأس السوبر السعودي.

وتوج طارق حامد مشواره حتى الآن مع اتحاد جدة بلقب السوبر السعودي واقترب من الفوز بدوري المحترفين الا أن مشاركاته حتى الآن لم تشهد مساهمة تهديفية واحدة نظراً لانضباطه التكتيكي في صفوف الفريق.

وبلغت إجمالي مشاركات طارق حامد مع اتحاد جدة 2173 دقيقة بينما 1753 في الدوري السعودي للمحترفين.

وبالرغم من المسيرة الناجحة لطارق حامد في الدوري السعودي الا أن الأرقام تكشف حجم البطولات التي قدمها وشارك فيها مع نادي الزمالك.

وشارك طارق حامد مع نادي الزمالك في 284 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 8 أهداف، بينما إجمالي مشاركاته حتى الآن في جميع المباريات بواقع 394 مباراة بواقع 6 أهداف و10 أسيست.

وبلغت اجمال مشاركاته في الملاعب نجو 34 ألفا و102 دقيقة وأحرز 11 بطولة بشكل عام مع الزمالك وكل الأندية التي لعب لها.

وعبر 54 مباراة شارك فيها طارق حامد مع منتخب مصر الأول استطاع لاعب الوسط الشهير تسجيل هدف وحيد والحصول على 10 كروت صفراء بينما لم يتعرض للطرد نهائياً وشارك في 3842 دقيقة.

وجاءت بطولات طارق حامد في مسيرته حتى الآن كالتالي:

كأس مصر: 4

الدوري الممتاز: 2

السوبر المصري: 2

كأس الكونفدرالية: 1

كأس السوبر الإفريقي: 1

كأس السوبر السعودي: 1










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة