جومانا مراد لـ"القاهرة الإخبارية": مسلسل عملة نادرة يحاول تغيير بعض العادات والتقاليد السيئة.. تحديت نفسى بشخصية "دميانة" وحرصت على مذاكرة الشخصية.. ومشهد وفاة الزوج حقق تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل

الأربعاء، 19 أبريل 2023 11:16 م
جومانا مراد لـ"القاهرة الإخبارية": مسلسل عملة نادرة يحاول تغيير بعض العادات والتقاليد السيئة.. تحديت نفسى بشخصية "دميانة" وحرصت على مذاكرة الشخصية.. ومشهد وفاة الزوج حقق تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل جومانا مراد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة جومانا مراد، إن مسلسل عملة نادرة به قضايا مهمة تخص المرأة، ويحاول تغيير بعض العادات والتقاليد السيئة، ودور الفنان إلقاء الضوء على مثل هذه القضايا.

وأضافت الفنانة جومانا مراد، خلال حوارها مع القاهرة الإخبارية :"تحمست للمشاركة في مسلسل عملة نادرة بسبب وجود المخرج محمد جمال العدل صاحب الرؤية الفنية والوعي، وأيضًا لوجود شركة إنتاج قادرة على توفير كل الإمكانيات، وأخيرًا وجود ممثلين محترفين، مثل نيللي كريم وجمال سليمان وغيرهم".

وحول تقديمها لدور امرأة صعيدية قالت جومانا مراد :"تقديمي من قبل لمثل هذا اللون الدرامي جعل الأمر سهلًا إلى حد ما، وتدربت على اللهجة الصعيدية بشكل قوي مع أحد المتخصصين، ولكن في النهاية شخصية "دميانة" ليست سهلة واحتاجت إلى مجهود عظيم حتى تخرج بالشكل المناسب، فهي ثرية وبها تفاصيل كثيرة ومختلفة عليّ ولم أقدمها من قبل".

وقالت الفنانة جومانا مراد، إنها حرصت على مذاكرة شخصية "دميانة" في مسلسل عملة نادرة بشكل كبير ، متابعة :" كنت أتحدي نفسي من خلالها حتي تخرج بالشكل المناسب، وأشعر أنها توحدت مع شخصيتي الحقيقية".

وأضافت الفنانة جومانا مراد، خلال حوارها مع القاهرة الإخبارية، أن مشهد وفاة الزوج في مسلسل عملة نادرة حقق تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث إن المشهد لم يكن سهلاً عليّ، متابعة :" أردت إيصال إحساس الزوجة التي تفقد زوجها ولم تره منذ 5 سنوات وتنتظره من أجل أن يعود لحمايتها وعندما يعود يأتي جثمانه لها في النعش".

وتابعت جومانا مراد :" كان لابد أن يُقدم المشهد بشكل يثير تعاطف الجمهور، لذا استعددت بشكل قوي وذاكرته جيدًا أكثر من مرة، وسعدت بردود الفعل على المشهد وتابعتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلني أنسى تعب التصوير".

و كشفت الحلقة 28 من مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، أحداث عدة، حيث أمر عبد الجبار "جمال سليمان" رجاله بأن يأجروا شخصا غريبا يطلق الرصاص على نادرة وهي قادمة لرؤية رضيعها، وبالفعل وقف الشخص وأطلق عليها الرصاص ولكن لم يصبها شيء، وعادت هي وحسن أبو عصاية للمنزل وهم في حالة ذعر، ولم يصدق أبو عصاية أن عبد الجبار هو من فعل ذلك لأنه قد أعطاه كلمة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة