باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. عودة رئيس بيرو السابق إلى بلاده.. وحادث دهس جماعي فى فرنسا.. والاحتلال يعتقل فتى فى القدس.. والعثور على كنز فى مخبأ سابق لداعش.. وكندا تعلق نشاطها بالسودان

الإثنين، 24 أبريل 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. عودة رئيس بيرو السابق إلى بلاده.. وحادث دهس جماعي فى فرنسا.. والاحتلال يعتقل فتى فى القدس.. والعثور على كنز فى مخبأ سابق لداعش.. وكندا تعلق نشاطها بالسودان الشرطة الفرنسية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

عاد رئيس بيرو السابق أليخاندرو توليدو الأحد، إلى بلاده قادماً من الولايات المتحدة، إذ من المرجح أن يصبح ثالث رئيس للبلاد يُزج به خلف القضبان

روسيا تتهم واشنطن بالتعنت فى منح تأشيرات لدبلوماسييها

أعلنت الخارجية الروسية أن السلطات الأمريكية لم تمنح بعد تأشيرات للصحفيين الروس المسافرين مع الوزير سيرجي لافروف لحضور اجتماعات مجلس الأمن الدولي، وذلك قبل دقائق من إقلاع رحلتهم.

أصيب 11 شخصا بينهم 4 في حالة حرجة، بعد أن صدمت حافلة حشدا من الناس في أحد المهرجانات شمالي فرنسا.

أعلن أوليكسندر بروكودين، رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في خيرسون اليوم الأحد أن القوات الروسية قصف خلال اليوم الماضي منطقة خيرسون 54 مرة ، مما أسفر عن مقتل مدني واحد على الأقل وإصابة اثنين آخرين.

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، فتى فلسطينيا من حي الثوري بمدينة القدس المحتلة، وأفرجت عن أربعة مقدسيين آخرين بينهم سيدة بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى المبارك، ودفع غرامة مالية.

دعا البابا فرنسيس اليوم الأحد، مرة أخرى إلى إنهاء العنف في السودان والصلاة من أجل الشعب السوداني.
 
أكدت مصادر محلية بريف محافظة الرقة لمراسل "سبوتنيك" شرقي سوريا، إن الجيش الأمريكي عثر على مخبأ سري سابق لتنظيم "داعش" الإرهابي، وبداخله مليون دولار، في جنوبي الرقة.
 

قررت كندا تعليق أنشطتها الدبلوماسية مؤقتا في السودان، بحسب ما ذكر موقع "سكاى نيوز" الإخبارى.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة