حياة كريمة يهدى مواطنا مبلغا ماليا 10 آلاف جنيه.. فيديو

الأحد، 09 أبريل 2023 08:00 ص
حياة كريمة يهدى مواطنا مبلغا ماليا 10 آلاف جنيه.. فيديو جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن حلقة جديدة من برنامج "حياة كريمة".. أهدى فيها البرنامج مواطنا مسنا مبلغا ماليا قيمته 10 آلاف جنيه بعد سماع قصته، بجانب إهدائه ميدالية حياة كريمة، كبطل من أبطالها.

وقال المواطن، إنه سعيد للغاية بالمبلغ المالي الذي أتى في توقيته، وقال إن المبلغ سوف يساعده على سداد ديونه، وإنه كان يشعر بالضيق بسبب هذه الديون ولا يعرف كيف سيسددها..

وفي الجزء الثاني من الحلقة، التقى أيمن مصطفى، مذيع البرنامج.. بطبيبة صيدلانية تساهم في نشر الخير في المجتمع، من خلال تقديم الأدوية للمحتاجين مجانا، وعند سؤالها عن مصدر الأموال التي تصرف من خلالها الأدوية قالت: "أي شخص يشتري أدوية ويتبقى له أموال رمزية فكة مثلا، نخيره بين الحصول عليها وتركها في صندوق يسمى بصندوق الخدمات، ونساهم من خلاله في تقديم الأدوية للمحتاجين".

وقالت أيضا الطبيبة إن "صندوق الخدمات يساهم في جمع الأموال للناس المحتاجة، وأنها تحاول علاج الناس". وبعد سماع قصتها.. طرحت مؤسسة حياة كريمة مبلغا ماليا قيمته 10 آلاف جنيه يتم وضعهم في صندوق الخدمات الخاص بالصيدلية للمساهمة في صرف الأدوية للمحتاجين الغير قادرين.

وتفاعل الجمهور طوال شهر رمضان الكريم الحالي، مع برنامج "حياة كريمة"، الذي يقدمه أيمن مصطفى، عبر قناة dmc، كونه يقدم مساعدات للمواطنين لاسيما الفقراء والمحتاجين.

مبادرة حياة كريمة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ..بهدف التدخل الفوري والعاجل لتكريم الإنسان المصري وحفظ كرامته وحقه في العيش الكريم.. وبالفعل قدمت الكتير للمحتاجين عبر أنحاء الجمهورية خلال السنوات الماضية..

حيث ساهمت المؤسسة في توصيل مياه الشرب للعديد من قرى الصعيد.. وإصلاح الصرف الصحي أيضا.. و ترميم المنازل.. بالإضافة إلى بعض الخدمات الأساسية مثل خدمات الصحة وما يمثلها من مشكلات إنقاذ الحالات المرضية الحرجة.. والخدمات التعليمية الجيدة من مدارس جديدة تستوعب أعداد الطلاب الذين تكدسوا داخل المدرسة الواحدة، وكذلك إحلال وتجديد المتهالك منها للحفاظ على سلامة وأرواح الصغار من المخاطر.

ومازالت المبادرة تقدم الكثير للمحتاجين.. وذلك بشكل يومي.. وبهدف توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري.. ويتابعها الرئيس السيسي بنفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة