أيمن عزب ضيف برنامج "بلاتوه" على الفضائية المصرية.. اليوم

الجمعة، 02 يونيو 2023 06:00 م
أيمن عزب ضيف برنامج "بلاتوه" على الفضائية المصرية.. اليوم أيمن عزب
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "بلاتوه"، والذى يقدمه المذيع محمد السماحى على شاشة الفضائية المصرية في الحادية عشرة ونصف من مساء اليوم الجمعة، الفنان أيمن عزب، للحديث عن أهم محطاته الفنية، وأعماله الفنية الذى شارك فيها .

برنامج "بلاتوه"، يعرض الجمعة من كل أسبوع في الـ 11:30 مساء، ويستضيف رجال الفن بكافة فئاتهم للحديث عن حكاياتهم مع بلاتوهات التصوير، وهو إعداد وتقديم محمد السماحى، وإخراج حسناء حسن.

وقال مؤخرا الفنان أيمن عزب، رفضت أدوار كثيرة عندما أجدها مشاهد لا تسعدنى، فضلا عن اختيارى للمؤلف والكتابة والمخرج، مضيفا أن : كنت أترك سؤالين فى الثانوية العامة حتى لا أحصل على مجموع كبير وأدخل معهد تمثيل، وتم قبولى فى أكاديمية الشرطة لأنى كنت رياضيا.

وأضاف الفنان أيمن عزب خلال لقاءه ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، والدتى لم تكن مؤمنة أنى أمثل، مشيرا إلى أن فنانين كبار درسوا له فى المعهد وهم: سعد أردش، جلال الشرقاوى، كرم مطاوع، على فهمى، عبدالرحيم الزرقانى، هانى حسن، أحمد راضى.

وأكد، الفنان أيمن عزب لم أنجح فى أول عام، مشيرا إلى أن أول مسلسل قدمه "زهراء الأندلس"، وقدمت إعلانات ودفعتى علاء مرسى ومحمد رياض، وندى بسيونى، وعملت مع الفنان محمد عوض وعادل إمام ومحمد صبحى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة