هتصيف فى العيد بأقل تكلفة.. "كده رضا" يقدم تجربة لأرخص شواطئ اليوم الواحد (فيديو)

الخميس، 29 يونيو 2023 12:00 ص
هتصيف فى العيد بأقل تكلفة.. "كده رضا" يقدم تجربة لأرخص شواطئ اليوم الواحد (فيديو) جانب من الحلقات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الجميع للخروج فى عيد الاضحى، ويفكر الكثير منهم في كيفية قضاء وقت سعيد على الشواطئ، من أجل الهروب من درجات الحرارة المرتفعة، ويقدم برنامج "كده رضا" الذى يقدمه الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى على تلفزيون اليوم السابع دليلا لأرخص وأجمل الشواطئ وتجربة حيّه لتلك الأماكن .

1_ إزاى تصيف فى العيد بـ100 جنيه؟
 

بما أن عيد الأضحى 2023، يأتي في أجواء صيفية حارة فهناك من يريد قضاء الاجازة والذهاب إلى المصيف لكن الميزانية لا تسمح، أتاح لك تلفزيون اليوم السابع قضاء يوم ممتع على شواطئ فايد ذهاب وعودة ودخول شاطئ الزهور أو فايد الجديد بأقل من 100 جنيه كتكلفة اجمالية شملت الذهاب والعودة من وإلى القاهرة.

وشرحت الحلقة كيفية الذهاب إلى مدينة فايد من القاهرة وتناولت أيضا مميزات شواطئ فايد بهدوئها وجمالها إلى جانب انخفاض الأسعار مقارنة بباقي الشواطئ في مختلف أنحاء الجمهورية، وتمتد شواطئ فايد من قرية أبو سلطان على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي وحتى قرية كسفريت على حدود السويس بساحل يطول إلى 30 كيلو.

 

2_ دخول الشواطئ والحدائق مجانا في العيد.. دليلك لقضاء أحلى مصيف فى جمصة بأرخص تكلفة

تعتبر زيارة مدينة جمصة في العيد فسحة جميلة بتكلفة قليلة، والاستمتاع بشواطئ جمصة المجانية ، وشرحت الحلقة كيفية الذهاب إلى مدينة جمصة من القاهرة عن طريق ركوب سيارة من موقف عبود وتناولت أيضا مميزات شواطئ جمصة التي تعتبر دخول الشواطئ مجانى وهو شاطئ ممتد على مسافة تبلغ 7 كيلو متر، لذلك تستقبل شواطئ مدينة جمصة السياحية أعداد كبيرة من المصطافين للاستمتاع بقضاء إجازة العيد داخل المدينة الساحرة، واستعرضت الحلقة أسعار دخول حدائق المدينة مجانا وأسعار الاكل أقل من العادى إضافة إلى وجود ألعاب مائية وأنشطة ترفيهية مختلفة داخل مدينة جمصة .


 

 

3 _ لو ناوى تصيف فى العين السخنة؟.. أعرف إزاى تستمتع بشواطئ البحر الأحمر بأقل تكلفة

يمكنك قضاء إجازة العيد على احد شواطئ اليوم الواحد في العين السخنة، وشرحت الحلقة كل التفاصيل المتعلقة بالمتعة في بحر العين السخنة وكيفية تقضى يوم على أجمل شواطئ البحر الأحمر بأقل تكلفة؟ .

 واستعرضت الحلقة كيفية قضاء مصيف ممتع في العين السخنة بأقل تكلفة والتي تشمل الذهاب والعودة من وإلى القاهرة، كما شرحت تفاصيل الزيارة وتفقد جمال البحر وكيفية قضاء وقت ممتع بأقل تكلفة والاستمتاع بشواطئ العين السخنة.

وشرحت الحلقة أيضا، كيفية الذهاب إلى العين السخنة من القاهرة وتناولت أيضا مميزات شواطئ العين السخنة بهدوئها وزيارة أرخص شواطئ العين ويعتبر شاطئي السادات وضى القمر من أجمل شاطئ في العين السخنة بسبب وجود أماكن الترفيه، والمتعة وتحظى بالمتّعة بألعاب وبرياضات بحرية مختلفة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية المعروفة بإسم “جيت سكي” والتي يعشق ممارستها عدد كبير من مُرتادي الشاطئ.

 

4_ رحلة العيد إلى عروس البحر المتوسط بأقل التكاليف.. إزاى تصيف فى الإسكندرية ببلاش

يمكنك أيضا قضاء يوم "صد رد" على أجمل شواطئ البحر المتوسط ببلاش، وذلك في شاطئ المندرة العام، وشرحت الحلقة، أيضا كيفية الذهاب إلى الإسكندرية من القاهرة وتناولت أيضا مميزات زيارة الإسكندرية التي ستجذبك ومنها على سبيل المثال محيط قلعة قيتباى ومتحف الاحياء المائية والدخول له بـ 10 جنيها، ومنطقة اللسان الذى يعتبر الجلوس فيه ترى مشهد بنورامى رائع، مع إمكانية ركوب رحلة بحرية بـ 20 جنيها.

وأشارت الحلقة إلى "مشهد إسكندرانى مش هتشوف فى جماله وهو جولة فى الأتوبيس السياحى أبو دورين من المنتزه للقلعة على كورنيش عروس المتوسط، والذى تبلغ سعر تذكرته 17 جنيها والذهاب والدخول إلى شاطئ المندرة العام الذي يمكنك الدخول له بدون أي رسوم ويكتفى الأمن بالبطاقة الشخصية فقط، وبمجرد الدخول يمكنك أخذ شمسية وكراسى وهو شاطئ مجهز وممهد لذوى الهمم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة