آخر الاستعدادات لانطلاق مهرجان العلمين بمشاركة نجوم الوطن العربى.. فيديو

الخميس، 13 يوليو 2023 05:00 م
آخر الاستعدادات لانطلاق مهرجان العلمين بمشاركة نجوم الوطن العربى.. فيديو أحمد العدل
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد العدل، استعرضت الاستعداد لانطلاق فعاليات مهرجان مدينة العلمين الجديدة والتي تشهد العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية، حيث تستعد مدينة العلمين الجديدة لحجز موقع متميز على خارطة السياحة العالمية.

 

وعن الفعاليات الفنية بمهرجان العلمين الجديدة سيشمل عددًا كبيرًا من نجوم الغناء في الوطن العربي، بحفلات ضخمة، أبرزها النجم تامر حسني، الذي أعلن عن موعد حفلته يوم 21 يوليو.

 

كما أن هناك أسماء عديدة أعلنت عن مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة، على رأسهم راغب علامة وإليسا ونانسي عجرم، والموسيقار الكبير عمر خيرت، وسيتم الإعلان عن نجوم غناء عالميين خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وتتضمن فعاليات المهرجان أنشطة فنية ورياضية وترفيهية وعروض أزياء، حيث تم الإعلان عن مجموعة عروض الأزياء بمشاركة 10 من أبرز مصممي الأزياء في العالم.

 

والجدير بالذكر أنه تقام أحداث وفعاليات مهرجان العلمين الجديدة بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها على مدار الساعة مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة