رئيس الشبكة العربية للإعلام الرقمى يكشف جهود التحالف الوطنى لخدمة المواطن

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 11:15 م
رئيس الشبكة العربية للإعلام الرقمى يكشف جهود التحالف الوطنى لخدمة المواطن التحالف الوطنى للعمل الأهلى
كتب إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد إسلام شيبة وتقديم أحمد الجعفري حول جهود التحالف الوطني لعمل الأهلي لخدمة مصر.

وأكد محمود بسيوني رئيس الشيكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان، خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع أن ملف حقوق الإنسان شهد إنجازا كبيرا بسبب دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لملف حقوق الإنسان وإعطائه الأولوية خلال الـ 10 سنوات الماضية بداية من حقوق الاهتمام بقضايا حقوق الإنسان.

وأوضح رئيس الشيكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان، أن السيد الرئيس السيسي قد أشار إلي أن الشعب المصري هو من حدد الأولوية المطلوبة لعمل منظومة حقوق الإنسان في مصر، لافتاً إلى أن من أهم إنجازات التحالف الوطني وضع الحقوق الاجتماعية والإقتصادية للمواطن المصري علي رأس الأولويات من خلال توفير فرص عمل والتعامل مع بعض المشاكل التي تواجه المواطن المصري.

وأيضا من أهم الإنجازات عمل الدولة مع المجتمع المدني متمثل في تجميع 34 كيان كبير أن يعملوا سويا في إطار واحد ليخدم في النهاية المواطن المصري.

 

وأضاف أيضا أن مبادرة " إزرع " تعتبر من أهم إنجازات التحالف الوطني لأنها تدعم المزارع المصري في ظل هذه الظروف، وتوفير عدد مشروعات صغيرة ومتوسطة لتوفير فرص عمل للشباب هذا يعد إنجازا كبيرا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة