نقيب المهن الموسيقية بتونس لتليفزيون اليوم السابع: أحمد سعد أول مطرب مصري يحصل على بطاقة شرفية

الإثنين، 24 يوليو 2023 11:00 م
نقيب المهن الموسيقية بتونس لتليفزيون اليوم السابع: أحمد سعد أول مطرب مصري يحصل على بطاقة شرفية لحظة تكريم الفنان أحمد سعد
كتب – إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماهر الهمامي نقيب المهن الموسيقية في تونس خلال إتصاله بتليفزيون اليوم السابع، أن هناك إتفافات بين نقابة الموسيقين في مصر والموسيقين في تونس حول تذليل كافة العقبات أمام الفنانين التونسين داخل مصر وأيضاً تذليل العقبات أمام الفنانين المصريين داخل تونس.

وأكد خلال خلال تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع من إعداد إسلام شيبة وتقديم محمد أبو ليلة أننا بعد أن علمنا بوجود حفل للفنان أحمد سعد في مهرجان قرطاج قُمنا بدعوة الفنان أحمد سعد لتكريمه عقب حفله الناجح والرائع بالمسرح الأثري بقرطاج.

وقال أنه ليس من السهل علي أي فنان أن يغني علي هذا المسرح العريق ،حيث إحتفينا وإحتفلنا بنجاح الفنان أحمد سعد وكان لقائنا معه غامر بالحب والود والسعادة.

وقال أيضاً أن الفنان أحمد سعد هو أول مطرب مصري يحصل علي بطاقة شرفية من نقابة المهن الموسيقية بتونس وهذا بمثابة شرف لنا كنقابة موسيقين تونس لأن الفنان أحمد سعد قيمة وموهبة فنية كبيرة ولدية جمهور كبير في تونس.

وشدد أن هناك تعاون كبير وإتصال مباشر بين نقابة المهن الموسيقية بتونس ونقابة المهن الموسيقة بمصر، وتم تكريم الفنان مصطفي كامل بصفته نقيب المهن الموسيقية بمصرعلي هامش مهرجان الأغنية التونسية في الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة