رابطة الأندية تخطر بيراميدز بإيقاف أحمد توفيق مباراتين بعد طرده أمام الأهلي

الإثنين، 31 يوليو 2023 07:00 ص
رابطة الأندية تخطر بيراميدز بإيقاف أحمد توفيق مباراتين بعد طرده أمام الأهلي أحمد توفيق
كتب حاتم رضا - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة نادى بيراميدز بإيقاف أحمد توفيق، لاعب الفريق، مباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام الأهلى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مؤخراً فى الدورى الممتاز.

وأشهر محمود ناجي، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، البطاقة الحمراء في وجه أحمد توفيق، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، باستاد الدفاع الجوي.

وجاء طرد أحمد توفيق في مباراة الأهلي وبيراميدز، بسبب اعتراض اللاعب على حكم المباراة، ليشهر محمود ناجي الإنذار الثاني في وجه اللاعب، وطرده من المباراة، خاصة أن الاعتراض كان بشكل غير لائق.

من ناحية أخرى، يجهز مسئولو نادى بيراميدز، بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، لإقامة معسكر إعداد خارجي فى إحدى الدول الأوروبية، فى إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد الذى سينطلق بعد منتصف شهر سبتمبر المقبل، ويرغب الجهاز الفني في إعداد فريقه مع الصفقات الجديدة التى سيتم إبرامها بشكل جيد، قبل انطلاق الموسم، أو المشاركة في دورى أبطال أفريقيا.
 
وتدور المباحثات فى الوقت الحالي بين إدارة بيراميدز والجهاز الفني حول الدولة التي سيقام بها معسكر الإعداد، ومدة إقامته، بحيث يحقق المعسكر أكبر المكاسب الممكنة قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن الجهاز الفني حدد موعدا مبدئيا لإقامة المعسكر بنهاية شهر أغسطس، بحيث يكون انتهاء المعكسر قبل عدة أيام من انطلاق الموسم الجديد، كما تبحث إدارة بيراميدز مع الجهاز الفني المواجهات الودية التي ستقام في المعسكر، والفرق التي من الممكن الاستعانة بها في هذا المعسكر.
 
في سياق آخر، أعلن نادي بيراميدز، تمديد تعاقده مع شريف إكرامي، حارس المرمى المخضرم، بعدما انتهى تعاقده بنهاية الموسم الماضي، ولم يعلن بيراميدز مدة تمديد تعاقد الحارس، جاء ذلك في إطار حرص الإدارة التنفيذية للنادي بقيادة ممدوح عيد، للحفاظ على القوام الأساسي واللاعبين المتميزين، قرر النادي تمديد عقد إكرامي الذي يعد من العناصر المهمة في صفوف الفريق.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة