عمر الأيوبى

قوى كروية جديدة ومنافسة شرسة فى الموسم القادم

الخميس، 17 أغسطس 2023 06:28 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الموسم الجديد في الكرة المصرية سيكون مختلف والمنافسة لن تكون سهلة أو محسومة مثل كل المواسم الماضية قبل نهاية الدور الأول .
 
المؤشرات كلها في قراءة ملف الصفقات بين الأندية تؤكد وجود فكر وطموحات من بعض الفرق هدفها المزاحمة على دخول المربع الذهبى وحلم حصد البطولات.
 
الاهلى والزمالك دائما في مقدمة الترشيحات والمنافسة بغض النظر عن موقفهما وظروفهما، ودخل معهما بيراميدز الذى بات من القوى الكروية يسابق الزمن لبناء فريق أقوى، حيث ضم ثلاثى فيوتشر بوبو ومرعى ومهند لاشين، ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر من الزمالك، مع التمسك ببقاء إبراهيم عادل ومحمود صابر مع تشكيلة النجوم الكثيرة في صفوفه عبد الله السعيد ورمضان صبحى، وكذلك المصرى البورسعيدى يدخل الموسم الجديد بجهاز فنى قوية بقيادة على ماهر ويضم صفقات سوبر أبرزها باهر المحمدى.
 
ولا مكن اغفال الدراويش من اى ترشيحات للاجادة او المنافسة خاصة مع تولى إيهاب جلال القيادة الفنية، حيث يجيد التعامل في هذه الأجواء.. وبالطبع فيوتشر بات أحد القوى الكروية في مصر ومشاركته في الكونفيدالية الأفريقية جعلته يرتب أوراقه جيدا لأنه يطمع في حصد أي لقب جديد بعد التتويج بكاس رابطة الأندية الموسم قبل الماضى، ونفس الأمر سيراميكا طموحاته كبيرة ومسئوليهم هدفهم المنافسة، ونادى زد الصاعد حديثا للأضواء ضم عددا كبيرا من الصفقات تشير لأهداف ومخطط للظهور القوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة