عمرو وردة يطالب بفسخ عقده مع الرجاء المغربى ويتعرض لوعكة صحية

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 07:29 م
عمرو وردة يطالب بفسخ عقده مع الرجاء المغربى ويتعرض لوعكة صحية عمرو وردة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن اللاعب المصري عمرو وردة، المنضم حديثا لفريق الرجاء، طالب مسئولى النادي بالرحيل عن الفريق، وذلك بعد أيام قليلة من توقيع عقود انضمامه للفريق. 

 

عمرو-وردة
عمرووردة

 

ووفقا لموقع "البطولة" المغربي، فإن عمرو وردة، أبدي رغبته في التراجع عن تعاقده مع الرجاء، حيث تحدث لبعض مسؤولي الفريق الأخضر بخصوص فسخ تعاقده مع النادي.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب المصري أقرّ برغبته في العودة إلى قبرص أو اليونان، و ذلك لعدم تأقلمه مع الأجواء في المغرب على حد قوله.

وأضاف التقرير، أن عمرو وردة، يحاول الضغط على مسؤولي الرجاء بكل الوسائل من أجل الموافقة على رغبته، بعدما انضم إلى صفوف النادي في صفقة انتقال حر.

ونشر وردة، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، صورة تبين تعرضه لوعكة صحية. 

وشارك وردة بقميص أبولون في 19 مباراة منذ انضمامه في يناير الماضي سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4.

ومثل وردة أندية بانيتيليكوس، باوك، أترومويتوس، لاريسا، فولوس، في الدوري اليوناني،  ثم تحوّل في الدورى القبرصى لفريقي أنورثوسيس وأبولون.

وخلال رحلته في الملاعب شارك عمرو وردة في 268 مباراة سجل خلالها 53 هدفاً وصنع 43 بمجموع 96 هدفاً ساهم فيهم طيلت مشواره بمجموع دقائق بلغ 20 ألفا و130 دقيقة، بينهما 52 هدفاً في المسيرة الأوروبية.

ويحظى الدوري اليوناني بمشاركات عمرو وردة الأكبر عبر تاريخه بعدما شارك في 136 لقاء وسجل 32 هدفاً وصناعة 22 في 10 ألاف و661 دقيقة.

وشارك عمرو وردة خلال مسيرته في 132 مباراة في مركز الجناح الأيسر، و48 في الوسط المهاجم، و25 كمهاجم ثاني، و14 في الجناح الأيمن، و2 في المهاجم، ومثلهم كلاعب وسط أيسر.

وتصدر نادي باوك اليوناني أكثر الفرق التي لعب لها عمرو وردة بواقع 63 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع مثلهم، بينما تصدر أتروميتوس أكثر الفرق التي سجل معها اللاعب أهدافاً في مسيرته بواقع 13.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة