لماذا يؤيد نواب "مستقبل وطن" الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية؟.. حقق "حياة كريمة " للمصريين.. قضى على العشوائيات.. اهتم بالمواطنين وأطلق مبادرات لصالح صحتهم.. ثبت أركان الدولة.. واعتمد برنامجا إصلاحيا شاملا

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 08:30 م
لماذا يؤيد نواب "مستقبل وطن" الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية؟.. حقق "حياة كريمة " للمصريين.. قضى على العشوائيات.. اهتم بالمواطنين وأطلق مبادرات لصالح صحتهم.. ثبت أركان الدولة.. واعتمد برنامجا إصلاحيا شاملا الرئيس السيسى
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن نواب عن حزب مستقبل وطن ، تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كاشفين أسباب تأييد ودعم الرئيس السيسي، حيث قال النائب حسن عمار عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن: "من الطبيعى بعد المجهود الكبير الذى قدمه الرئيس السيسى للدولة خلال الـ 10 سنوات فى مختلف المجالات نعلن تأييدنا ودعمنا لترشحه الرئيس لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة".

وأضاف حسن عمار خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن من أهم الأسباب، الصحة ومنظومة التأمين الصحى الشامل والتى تقدم خدمات كبيرة ببورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء، بالإضافة للقضاء على العشوائيات وبناء مساكن بديلة والإسكان الاجتماعى الذى تم إقامته خلال 10 سنوات والذى كان يحتاج 40 سنة.

ولفت حسن عمار إلى أن مبادرة "حياة كريمة" أيضا كانت نظرة للريف وصعيد مصر والذى لحقه الإهمال لسنوات، بالإضافة لإنشاء محطات طاقة كبيرة نفتخر بها ونصدرها خارج مصر، وبرامح تكافل وكرامة، موضحا أن عجلة التنمية دارت والرئيس السيسى وضع هدفا أمامه من أجل رخاء ورفاهية المواطن.

وقال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، إنه رغم التحديات التى يواجهها العالم يأتى الرهان على شخصية المواطن المصرى ووعيه ودعم مسيرة الرئيس السيسى، وبناء على ما استشعرناه من المواطن بكل المحافظات نعلن دعمنا وتأييدنا لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسة مقبلة.

وذكر أحمد عبد الجواد خلال مداخلة بقناة إكسترا نيوز، أنه قبل 30 يونيو مرت مصر بثورتين، ما أدى لتراجع الدولة، ومنذ تولى الرئيس السيسى حدث إنجاز لا يستطيع أحد ينكره إلا جاحد، وتمناه المصريون على مدار سنوات سابقة، حيث قضى على الإرهاب وتحقيق مسار تنمية شامل بجميع المجالات.

 

تابع أحمد عبد الجواد: "نحن خلال الفترة الأخيرة نعتمد برنامج إصلاحى شامل فى ظل قيادة الرئيس السيسى لتثبيت أركان الدولة المصرية وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، ومن هنا نقدم دعمنا لحجم الإنجاز الموجود الذى سيكمل بوجود الرئيس السيسى".

وعلق النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على دعم الحزب لترشح الرئيس السيسى للانتخابات المقبلة، قائلا:" الدولة بذلت مجهودات كبيرة وحققت إنجازات كبيرة فى ظل الظروف العالمية الصعبة بدءا من جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وسلاسل إمداد الغذاء، بالإضافة للتحديات الداخلية وهو إعجاز حدث فى الدولة على يد الرئيس السيسى".

وأضاف محمود حسين، خلال مداخلة بقناة إكسترا نيوز، أن هذه الإنجازات والإعجازات التى تحققت فى مصر حدثت فى ظل ظروف وتحديات عظيمة وصعبة من الداخل والخارج، لافتا إلى أن الرئيس السيسى عبر هذه الصعوبات بنجاح.

تابع محمود حسين: "لو لم يكن إنجاز سوى إنجاز مبادرة "حياة كريمة" فى الدولة المصرية، فانا أفتخر أن انضم وأؤيد هذا البيان الصادر من حزب مستقبل وطن لتأييد دعم رئيس الجمهورية للإنتخابات المقبلة، ولو لم يكن إلا إنجاز للقضاء على العشوائيات فى مصر ومبادرة حياة كريمة لكل المصريين فهو إنجاز يستحق دعم للانتخابات الرئاسية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة