أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. مسيرة احتجاجية في هولندا ضد توريد الأسلحة لأوكرانيا.. القبض على طفل مسلح حاول سرقة سيارة فى واشنطن.. الأسد يصدر مرسوما بتعيين بسام صباغ نائبا لوزير خارجية سوريا

الإثنين، 28 أغسطس 2023 12:00 ص
أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. مسيرة احتجاجية في هولندا ضد توريد الأسلحة لأوكرانيا.. القبض على طفل مسلح حاول سرقة سيارة فى واشنطن.. الأسد يصدر مرسوما بتعيين بسام صباغ نائبا لوزير خارجية سوريا اوكرانيا
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

مدير الحملة الانتخابية لبايدن: لن نركز على أزمات ترامب في السباق الانتخابى

قال سيدريك ريتشموند مدير الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأحد، إن ترشح بايدن في السباق الانتخابي 2024 لن يركز على الأزمات القانونية التي تواجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أو نجل الرئيس الحالي هانتر بايدن.

 
مساعدة رئيس وزراء بريطانيا تقدم استقالتها وتهاجم سوناك: التاريخ لن يحكم عليك بلطف

انتقدت نادين دوريس، المساعدة السابقة لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الأخير قائلة إن “التاريخ لن يحكم” على رئيس الوزراء البريطاني الحالي “بلطف”.

 
وزير داخلية فرنسا: يجب ألا نسمح لـ"لوبان" بالذهاب إلى السلطة فى 2027

قال وزير الداخلية الفرنسة جيرالد دارمانين، خلال كلمه له فى لقاء صحفى حول، انه قلق من احتمالية وصول مارين لو بان زعيمة اليمين المتطرف فى فرنسا غلى السلطة ، وان وصولها لمقعد الرئاسة عام 2027 سيكون مستبد.

غدا.. مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة حول أوضاع قوات حفظ السلام في جمهورية مالي

قرر مجلس الأمن الدولي عقد جلسة طارئة غدا الاثنين حول أوضاع القوات المتعددة الجنسية التي تعمل على تثبيت الأوضاع في جمهورية مالي تحت علم الأمم المتحدة.

مسيرة احتجاجية في هولندا ضد توريد الأسلحة لأوكرانيا

شهدت العاصمة الهولندية أمستردام، اليوم الأحد، مسيرة احتجاجية داعمة لمحادثات السلام وضد توريد الأسلحة إلى أوكرانيا، وسار المشاركون فيها حاملين الأعلام البيضاء، التي ترمز إلى السلام.

أعلن المركز الأمريكي للأعاصير أن العاصفة المدارية "إداليا" تشكلت بالقرب من قناة يوكاتان على بعد 130 كيلومترًا تقريبًا بين الشرق والشمال الشرقي من كوثوميل في المكسيك وتتجه نحو ولاية فلوريدا.

الجمعة.. ألبانيا تتسلم رئاسة مجلس الأمن الدورية خلفا للولايات المتحدة الأمريكية

تتسلم ألبانيا يوم الجمعة المقبل الرئاسة الدورية لمجلس الأمن الدولي من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على طفل مسلح يبلغ من العمر 12 عاما، بعد محاولته سرقة سيارة فى واشنطن بوضح النهار، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.

الجيش الأردنى يحبط محاولة تسلل 4 أجانب عبر الحدود

أحبطت المنطقة العسكرية الجنوبية فى الجيش الأردنى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، محاولة تسلل أربعة أشخاص، اثنان منهم من الجنسية الأوزبكية واثنان من الجنسية الكازاخستانية

 
سوريا.. الأسد يصدر مرسوما بتسمية بسام صباغ نائبا لوزير الخارجية

أصدر الرئيس السورى، بشار الأسد، اليوم الأحد، مرسوما يقضى بتسمية السفير بسام صباغ نائبا لوزير الخارجية، بحسب وكالة الأنباء السورية.

 
الفلسطينيون يحيون اليوم الوطني لاسترداد جثامين شهدائهم المحتجزة لدى الاحتلال

أحيا الفلسطينيون، اليوم الأحد، اليوم الوطني لاسترداد جثامين الشهداء المُحتجزة لدى الاحتلال الإسرائيلي والكشف عن مصير المفقودين.

العراق.. اعتقال داعشى يقوم بجمع المعلومات عن عناصر الأمن بفندق فى بغداد

أعلنت السلطات العراقية، الأحد، اعتقال عنصر ينتمى إلى تنظيم داعش فى أحد فنادق بغداد، موضحة أن مهمته كانت تقضى بجمع "معلومات" عن عناصر الأجهزة الأمنية.

دبلوماسي إيطالى: نحرص مع الكويت على ضمان الاستقرار فى المنطقة والعالم

أكد سفير إيطاليا لدى الكويت كارلو بالدوتشي أن بلاده و الكويت حريصتان على ضمان الأمن والاستقرار ليس فقط في المنطقة بل بمخت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة