تفاصيل استقبال الرئيس السيسى لوفد من الكونجرس الأمريكى.. فيديو

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 04:30 م
تفاصيل استقبال الرئيس السيسى لوفد من الكونجرس الأمريكى.. فيديو الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوفد الأمريكى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم منة يحيي، والتى تناولت تفاصيل استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى لوفد رفيع المستوى من الحزبين الديموقراطى والجمهورى بالكونجرس الأمريكى.

وتناولت التغطية الخاصة في تفاصيلها، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل وفداً موسعاً رفيع المستوى من الحزبين الديمقراطي والجمهوري بالكونجرس الأمريكي، يضم السيناتور "ليندساي جراهام" عضو مجلس الشيوخ، والسيناتور "روبرت مينينديز" رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، بالإضافة إلى عدد من مسئولي وأعضاء اللجان بمجلسي النواب والشيوخ، بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

 

وتابعت التغطية الخاصة أن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمى، صرح أن اللقاء شهد حواراً مفتوحاً بين الرئيس وقيادات الكونجرس الأمريكي، تطرق إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين، لاسيما على الصعيد الاقتصادي وتعزيز استثمارات الشركات الأمريكية في مصر، حيث تمت الإشادة بجهود التنمية الشاملة الجارية في مصر، لاسيما على صعيد تحديث البنية التحتية وإنشاء المدن الجديدة، وكذلك في قطاعات البترول والغاز والطاقة المتجددة والخضراء، واستصلاح الأراضي الزراعية.

 

كما تناول النقاش جهود مصر في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، وتعزيز حقوق الإنسان، وإرساء مفاهيم وقيم التسامح الديني وثقافة التعايش ومبادئ المواطنة.

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوفد الأمريكى (1)
الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوفد الأمريكى (1)

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوفد الأمريكى (2)
الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوفد الأمريكى (2)

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوفد الأمريكى (3)
الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوفد الأمريكى (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة