أسوان للفنون الشعبية تشارك فى فعاليات مهرجان العلمين

السبت، 05 أغسطس 2023 06:15 م
أسوان للفنون الشعبية تشارك فى فعاليات مهرجان العلمين فرقة أسوان للفنون الشعبية فى مهرجان العلمين الأول
أسوان- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل فرقة أسوان للفنون الشعبية تقديم عروضها الفلكلورية والاستعراضية المتنوعة بالمهرجان الأول بمدينة العلمين العاملين الجديدة، وسط تفاعل من الحضور.
 
ومن جانبه، أشاد اللواء أشرف عطية  محافظ أسوان، بأداء فرقة أسوان للفنون الشعبية بقيادة الفنان شعبان حسين لتمثيلها المشرف والراقى للمحافظة فى كافة المحافل والمهرجانات الدولية والمحلية من خلال ما تقدمه من التابلوهات الفنية التى تعبر عن الطابع والموروث الشعبى لعاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الأفريقية.
 
وأكد محافظ أسوان، في "تصريحات صحفية"  على أن فرقة أسوان للفنون الشعبية حققت نجاحات عديدة منذ إنطلاقها من خلال التنوع المتميز الذى يقدمه أعضاء الفرقة من الفنانين والفنانات لينقلوا صورة نموذجية للعالم أجمع عن الحضارة المصرية بتراثها المتميز الفريد .
 
 تجدر الإشارة، إلى أن فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك مع كوكبة من فرق الشرقية والأنفوشى وغيرها فى فعاليات مهرجان العلمين تحت شعار "العالم علمين"والذى يعتبر أكبر ملتقى ثقافى وفنى ورياضى فى الشرق الأوسط ، وبرعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة .
 
 كما تشارك فرقة أسوان للفنون الشعبية فى فعاليات المبادرة الصيفية " ثقافتنا فى أجازتنا " والتى تقام فى محافظة الإسكندرية .
 
من ناحية أخري، كان قد إستكمل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان،  لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ اللواء أحمد صالح ، وأيمن فؤاد ، وخالد رضوان ، ومجدى حسيبو ، وخالد العونى.
 
 حيث أكد محافظ أسوان، خلال اللقاء بأن هناك تواصل مستمر مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيرى المختلفة سواء من خلال الجولات الميدانية فى المدن والقرى ولمتابعة المشروعات ، أو بعقد اللقاء الأسبوعى مع المواطنين ، أو بواسطة وسائل التواصل المختلفة لنقل هموم ومشاكل أهالى المحافظة بكافة ربوعها ، ووضع الحلول السريعة والفورية لها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذى والبرلمانى.
 
 وأشاد محافظ أسوان،  بالدور الهام الذى تقوم به القيادات البرلمانية والمجتمعية وتعاونهم المستمر وجهودهم الملموسة والتى ساهمت بشكل مباشر فى مساندة الجهود التنفيذية ، وتحقيق الإنجازات المتتالية فى مختلف قطاعات العمل بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى.
 
هذا وقد تناول اللقاء عرض عدد من القضايا الجماهيرية التى تهم المواطنين، فى القطاعات التعليمية والصحية والتموينية ، ومياه الشرب والصرف الصحى للعمل على وضع الحلول المناسبة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة.
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة