عربى بدر لاعب الأهلى يقترب من الاستمرار فى طلائع الجيش الموسم المقبل

الإثنين، 07 أغسطس 2023 08:00 ص
عربى بدر لاعب الأهلى يقترب من الاستمرار فى طلائع الجيش الموسم المقبل عربي بدر
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب عربي بدر، لاعب وسط الأهلي، من الإعارة مجددا إلى طلائع الجيش للاستمرار في صفوفه للموسم الثاني على التوالي، بعدما لعب في صفوف الفريق العسكري خلال الموسم الماضي، في ظل قناعة عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للطلائع، باستمرار اللاعب في ظل امتلاكه إمكانيات فنية كبيرة.
 
ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل حسم مصير اللاعبين المعارين، من خلال تجديد إعارات البعض منهم أو تسويقهم أو فسخ التعاقد مع البعض منهم، وفقا لرؤية لجنة التخطيط والجهاز الفني، خاصة مع قرار اتحاد الكرة المصري تحديد عدد الإعارات بـ7 لاعبين فقط لكل ناد، وهو ما دفع الإدارة الحمراء لبيع عدد من اللاعبين وإعارة البعض الآخر وفسخ التعاقد بالتراضي مع البعض الآخر.
 
وفى سياق آخر، يبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية ملف معسكر الفريق المُقرر إقامته بنهاية شهر أغسطس الجاري في إحدى الدول الخارجية.

ويتشاور خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالفريق، مع مسئولي النادي ولجنة التخطيط للكرة، من أجل إنهاء هذا الملف الذي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني حسمه قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازته السنوية هناك مُستغلاً انتهاء الموسم المحلي.

إدارة الأهلي وضعت ألمانيا ضمن أول الخيارات لإقامة المعسكر الخارجي فيها، لكن هناك صعوبة في استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا، ثم بدأت الأنظار تتجه نحو النمسا لكن إدارة النادي تواجه نفس الأزمة.

وأمام هذه التطورات وضعت إدارة الأهلي "خطة بديلة" بشأن هذا الملف وظهر اتجاه داخل القلعة الحمراء يقترح إقامة المعسكر الخارجي في إحدى الدول العربية، وهنا ظهرت في الأفق دولتا الإمارات والمغرب، وإن كان الأقرب إقامته في المغرب بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الإمارات خلال شهر أغسطس.

مسئولو الأهلي يجرون اتصالات على مدار الساعة حالياً من أجل الاستقرار على الدولة التي ستستضيف المعسكر، خاصة أن الفريق سيعود للتدريبات يوم 24 أغسطس الجاري، وسيتدرب في التتش عدة أيام قبل السفر أواخر الشهر الجاري إلى المعسكر الخارجي الذي يستعد من خلاله الفريق للموسم المقبل.

الأهلي حقق نتائج جيدة في الموسم المنقضي بعدما حصد 5 بطولات، هي: دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري "مرتين" والدوري الممتاز وكأس مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة