5 لاعبين يوقعون على موافقة بتخفيض عقودهم بنسبة 50 % مع الإسماعيلى

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 03:40 م
5 لاعبين يوقعون على موافقة بتخفيض عقودهم بنسبة 50 % مع الإسماعيلى باسم مرسى مهاجم الاسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الخماسى باسم مرسى وصالح جمعة وعصام صبحى وأحمد محسن ومحمد حسن على اجراءات تنازل على مستحقاتهم المتأخرة وخفض عقودهم مع الاسماعيلى بنسبة 50 % تقديراً للازمة التى يعيشها النادى الاصفر وهو الامر الذى لاقى ترحيب وثناء كبير من اللجنة المكلفة بإدارة القلعة الصفراء برئاسة على أبو جريشة.

ونجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، فى الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة على النادى لدى الاتحاد المصرى لكرة القدم لتسجيل قائمته الأولى للفريق الأول.
 
وتبلغ مديونية الجبلاية لدى النادى 21 مليون جنيه، وتم استثناء النادى من دفعها فى الوقت الحالى وتأجيلها لوقت لاحق بسبب المرحلة الانتقالية التى يمر بها النادى ولحين انتخاب مجلس إدارة جديد.
 
وتعقد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الاسماعيلى اجتماعات مع نصر عزام المحامي الدولي بالفيفا لمناقشة آخر المستجدات فيما يتعلق بالملف القانوني للنادى والذي يتضمن شكاوي اللاعبين السابقين بالفيفا.
 
تطرق الاجتماع لمناقشة كافة الحلول للخروج من الأزمة الحالية تتضمن خطوات عاجلة وخطوات أخري يمكن أن تعدل موقف النادى القانوني أمام المحكمة الرياضية ومتابعة الشكاوي المقامة حاليا واخر المستجدات بشأنها 

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة