والدة باحث مصري بكوريا الجنوبية لـ"لوغاريتم": "رفع راسي وفخورة بيه"

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 08:33 م
والدة باحث مصري بكوريا الجنوبية لـ"لوغاريتم": "رفع راسي وفخورة بيه" والدة الدكتور مصطفى عفيفى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت هدى الناظر والدة الدكتور مصطفى عفيفى باحث ما بعد الدكتوراة بمعهد جوانجو للعلوم والتكنولوجيا بكوريا الجنوبية، عن سعادتها بنشر ابنها أبحاثًا علمية، معلقة: "مكنش بسهولة علينا ولا على والده الله يرحمه، مدة غيابه 4 سنين فترة الدكتوارة، والحمد لله كان في ثمرة، ومصطفى رفع راسي وأنا فخورة بيه وشرف مصر كلها وجامعته الوادي الجديد".
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "لوغاريتم"، عبر قناة "DMC"، مع الإعلامي أحمد فايق: "بدعي لمصطفى إن ربنا ينفع بيه وييسر له حاله ويرزقه العلم النافع ويبارك له في زوجته وأولاده، دا ابني وصديقي وصاحب عمري، وبصراحة كان خامة كويسة وكان بيستجيب لنصايح أبوه الله يرحمه، أبوه كان بيحب العلم ويصرف أخر جنيه للعلم، وكان مع مصطفى وكل إخواته"، مردفة: "ويا رب  أشوفه من كبار العلماء وأبحاثه تظهر للنور وتشرف مصر".
 
من جانبه قال الدكتور مصطفى عفيفي: "ربنا يبارك فيكم ومنحرمش من دعمك ودعاكي، والله الكلام عاجز عن كلامي عنك ولولا فضل ربنا ودعك لينا مكناش في اللي احنا فيه". 
 
يذكر أن الدكتور مصطفى عفيفي يعمل على مشروع بحثي لاستخدام الهيدروجين الأخضر كوقود للسيارات بالتعاون مع شركة عالمية، ونشر 35 بحث علمي في كبرى الدوريات العلمية في مجال تخصصه. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة