كوكا يودع أولمبياكوس وجماهيره بعد الرحيل للدوري التركى

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 09:31 م
كوكا يودع أولمبياكوس وجماهيره بعد الرحيل للدوري التركى كوكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، رسالة وداع لنادى أولمبياكوس اليونانى وجماهيره عقب رحيله عن صفوفه اليوم الجمعة لينضم للدوري التركى من بوابة فريق بينديك سبور.

وكتب كوكا فى رسالته عبر حسابه الرسمى على موقع "انستجرام": "اليوم أعلن رحيل عن أفضل نادي في اليونان وأحد أفضل الأندية في أوروبا"، مضيفا "لقد كانت تجربة مذهلة وكنت سعيدًا جدًا في كل دقيقة لعبت فيها بهذا القميص".

وأضاف المهاجم المصرى "شكرًا للجميع في النادي وشكرًا خاصًا لجميع مشجعي أولمبياكوس على كل الحب والدعم الذي قدمتموه لي منذ يوم انضمامي للفريق".

واختتم كوكا "لسوء الحظ، الوداع دائمًا هو الأسوأ، ولكن كما تقولوا دائمًا (أنت واحد منا) وأنا أشعر بذلك حقًا، لذلك أينما سأكون، سأدعمكم وأشجعكم دائمًا.أحبكم، أحب اليونان وسأزورها دائمًا".

وأعلن نادى بينديك سبور التركى، مساء اليوم الجمعة، تعاقده بشكل رسمى مع الدولى المصرى أحمد حسن كوكا قادما من أولمبياكوس اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادى بينديك سبور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"، فيديو يعلن فيه التعاقد مع كوكا بشكل رسمى.

وكتب النادى التركى على حسابه "أحمد حسن في بينديك سبور!  تعاقد بينديك سبور مع المهاجم المصري أحمد حسن الذي سبق له اللعب مع قونيا سبور وألانيا سبور في بلادنا".

وعاد كوكا إلى أولمبياكوس اليوناني فور انتهاء إعارته فى ألانيا سبور التركي بالموسم الماضي، ولكن المهاجم بعيد عن خطط الفريق اليوناني ليصبح لاعبا حرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة