صحفيون يشيدون بقرارات الرئيس السيسي.. أكرم القصاص: انطباعات المواطنين عن القرارات جيدة للغاية.. نقيب الصحفيين: نشكر الرئيس السيسى على قراره.. وجمال الكشكى: تصريحات الرئيس كانت حوارا من أب لأبنائه

السبت، 16 سبتمبر 2023 04:15 م
صحفيون يشيدون بقرارات الرئيس السيسي.. أكرم القصاص: انطباعات المواطنين عن القرارات جيدة للغاية.. نقيب الصحفيين: نشكر الرئيس السيسى على قراره.. وجمال الكشكى: تصريحات الرئيس كانت حوارا من أب لأبنائه الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد كتاب صحفيون بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، إن انطباعات المواطنين عن قرارات الرئيس السييسي جيدة للغاية، موضحا أن الرئيس السيسي يحرص على مصارحة الناس وشرح التحديات والظروف التي يواجهونها.

وأضاف رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، في تصريحات لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن الرئيس السيسي تحدث عن الأزمة الاقتصادية، موضحا أن قرارات الرئيس تعد رابع أو خامس قرارات دعم وعلاوات منذ بداية كورونا متعلقة بالإعانات المباشرة وزيادة العلاوات .

وتابع رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، أن قرارات الرئيس السيسي تؤكد أننا بخير وقادرين على مواجهة أي أزمات ، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي حرص على دعم الصحفيين من خلال قرار الرئيس بسرعة تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا، للصحفيين المقيدين بالنقابة، ووفقا للمخصصات بذات الشأن بالموازنة العامة، خاصة أن الكثير من الصحفيين يعتمدون على هذا البدل.

وأشاد خالد البلشى، نقيب الصحفيين، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا، للصحفيين المقيدين بالنقابة، وفقا للمخصصات بذات الشأن بالموازنة العامة، مشيرا إلى أن قرارات الرئيس السيسي مقدرة ونشكره على القرار.

وقال خالد البلشى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: "أى قرار يخفف الأعباء على المواطن لابد من تثمينه، ونوجه الشكر للرئيس السيسي على اهتمامه بقضية البدل للصحفيين، ولدينا قطاع واسع من الصحفيين والبدل كان محل مطالبات لزيادته ".

وتابع خالد البلشى: "سنتأكد من التفاصيل الخاصة بالزيادة الخاصة بالبدل وسنعلنها لجميع الزملاء، حيث يأتي هذا القرار ضمن حزمة من القرارات وهى رسالة مهمة لابد من التعامل معها ".

وقال خالد البلشى: "عندما نتحدث عن الصحفيين .. تخفيف الأعباء على الصحفيين أحد الرسائل القوية، وعدد كبير من الزملاء ينتظرون زيادة البدل كما ننتظر قرارات أخرى".

وقال خالد البلشى، نقيب الصحفيين، إن قرارات الرئيس السيسي تأتي في إطار حزمة من الإجراءات الاقتصادية وأظن أنه رسالة مهمة لابد من التعامل معها، وتخفيف الأعباء عن الصحفيين بشكل أو بآخر ربما تكون أحد الرسائل القوية جدا التي ينتظرها عدد كبير من الزملاء مثلما ننتظر قرارات أخرى تتعلق بالصحافة سواء من خلال العمل على مساحة أوسع لكي تعبر عن المواطنين بشكل حقيقي».

وحول المشروعات التنموية في صعيد مصر، قال نقيب الصحفيين في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: «كل قرار يرفع عبئا عن المواطن بشكل أو بآخر هو شيء إيجابي جدا، وأي خطوة في هذا الإطار لابد من تثمينها والناس تحتاج المزيد والأفضل وهذا هو الأساس الذي لابد من التعامل معه».

 







الرئيس السيسى

الرئيس فى بنى سويف اليوم

السيسي يزور بني سويف

زيارة الرئيس السيسى لبنى سويف

الرئيس السيسى في زيارة لبنى سويف

الرئيس يفتتح مشروعات في بنى سويف

محافظة بنى سويف

مشروعات حياة كريمة في بنى سويف

قرية سدس الأمراء ببنى سويف

قرية سدس الأمراء بمركز ببا

مجلس قروى سدس الأمراء

مبادرة حياة كريمة

افتتاح مشروعات حياة كريمة

تنمية الصعيد

مشروعات تنموية بالصعيد

إنجازات حياة كريمة في بنى سويف

برنامج تكافل وكرامة

برنامج تكافل وكرامة ببنى سويف

المبادرات الرئاسية

الدكتور محمد هانى غنيم

مشروعات البنية التحتية في بنى سويف

مشروعات التعليم في بنى سويف

مشروعات الصحة في بنى سويف

المشروعات التنموية في بنى سويف

أخبار بنى سويف

افتتاح مشروعات قومية ببنى سويف

افتتاح مشروعات قومية بالصعيد

مشاريع مبادرة حياة كريمة بالصعيد

أهمية مبادرة حياة كريمة

مبادرة حياة كريمة pdf

أهمية مبادرة حياة كريمة في تنمية قرى مصر

اليوم السابع بلس

تكلفة مشروعات حياة كريمة

تكلفة مشروعات حياة كريمة بالصعيد




مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة