الأسرة مستقبلة الرئيس السيسى في منزلها بقرية سدس الأمراء: فوجئنا أن الرئيس عندنا تحت العمارة وقولنا له يا ريس اتفضل عندنا.. وجبر بخاطرنا وحسينا إنه واحد زينا كأنه أبويا

الأحد، 17 سبتمبر 2023 08:38 م
الأسرة مستقبلة الرئيس السيسى في منزلها بقرية سدس الأمراء: فوجئنا أن الرئيس عندنا تحت العمارة وقولنا له يا ريس اتفضل عندنا.. وجبر بخاطرنا وحسينا إنه واحد زينا كأنه أبويا الأسرة التى استقبلت الرئيس
كتب ـ رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عادل فكري، صاحب المنزل الذي زاره الرئيس السيسي خلال زيارته لقرية سدس الأمراء، أنه كان يتابع زيارة الرئيس للقرية من بلكونة منزله وحينما مر الرئيس دعاه للاستضافة في منزله وفوجئ بتلبية الرئيس للطب، مؤكدا أن زيارة الرئيس شرف لهم.

وتابع: "الرئيس دخل البيت وقعد معانا وبمجرد أني قلت له لقيته دخل ومكنتش مصدق زيارته وشرفنا وهو سلم علينا، وشكرت الرئيس على خدمات مؤسسة حياة كريمة اللي خدمت مراكز وقرى بني سويف"، مؤكدًا أن الرئيس يسير على طريق الخير ومقدر لتعب الناس.

فيما قالت الزوجة سناء: "كنا منتظرين من بدري زيارة الرئيس للقرية وكنا عارفين أن رئيس جاي سدس الأمراء، ولما حسيت بطلوعه طلعت أجري وروح الرئيس جميلة جدا وهو زينا من الشعب كأنه أب أو أخ كبير وكان متواضع في كلامه وزيارته وطلبت منه يجي يتغدى معانا ولكن هو اللي طلب نيجي نتغدى معاه ويكفينا أن جبر بخاطرنا وخاطر أبنائنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة