المنتج أحمد عبد العاطى يطرح "الأفيشات" الفردية لمسلسل ألفريدو

الأحد، 17 سبتمبر 2023 10:29 م
المنتج أحمد عبد العاطى يطرح "الأفيشات" الفردية لمسلسل ألفريدو 55 مشكلة حب
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح المنتج أحمد عبد العاطي "الأفيشات الفردية" لمسلسل "55 مشكلة حب" عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، قصة "ألفريدو"، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 
 
ومن المقرر عرض المسلسل يوم الأحد 24 سبتمبر على شاشة قنوات ON دراما وON  TV، ويتكون من 4 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، وتحمل أول قصة من الجزء الأول عنوان "ألفريدو".

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تُعرض على مدار أسبوعين.

حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك فى تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

وتحدثت إلهام شاهين عن المسلسل قائلة: "الفريدو تجربة جديدة وتقديم لدور سيكون مفاجأة للناس.. ودور فريد أمثله لأول مرة.. وأيضا لا يوجد من الممثلات من قام بهذا الدور من قبل"، مضيفة فى مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" على قناة dmc أنها تحب المغامرة، وتقديم أدوار منوعة، لذلك هى تبعد فترات زمنية، ولكن فى ظهورها مرة أخرى تظهر بدور جديد ومختلف، ومناقشة المسلسل لأحداث كتاب "55 قصة حب" للدكتور مصطفى محمود، ويتناول أنواع مختلفة من الحب من علاقات بين الأهل والأصدقاء وتقديمه بعرض للون جديد غير تقليدى.

وأشارت إلهام شاهين إلى كاتب مسلسل "الفريدو" وهو عمرو محمود ياسين، والمخرج عصام نصار، ومجموعة شبابية منها أحمد فهمي، ندى موسى، وأوضحت أن نجاح أعمالها مرتبط برسالة هذه الأعمال، ووجود إيقاع متناغم في الموضوعات الرئيسية، وصراحة الموضوعات ومناقشتها بعيدا عن الخطوط الفرعية الكثيرة، وتابعت جميع أعمالها الدرامية مهمة وتخطت أكثر من 50 عملا، ولكن المقرب لها فى المقام الأول مسلسل "نصف ربيع الآخر".
 
 
الهام شاهين على بوستر الفريدو
الهام شاهين على بوستر الفريدو

الهام شاهين
الهام شاهين

النجمة الهام شاهين
النجمة الهام شاهين

 

احمد فهمى
احمد فهمى

 

احمد فهمى على بوستر الفريدو
احمد فهمى على بوستر الفريدو

 

ندا موسى
ندا موسى

 

ندا موسى على بوستر الفريدو
ندا موسى على بوستر الفريدو

 

روان الغابة
روان الغابة

 

عابد عنانى
عابد عنانى

 

عمر شرقى
عمر شرقى

 

محمد السويسى
محمد السويسى

 

ياسمين بن داود
ياسمين بن داود

 

احمد فريد
احمد فريد

 

امير شاهين
امير شاهين

 

انجى كيوان
انجى كيوان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة