موعد مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 05:22 م
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر فى دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، حملة الدفاع عن لقبه من خلال مواجهة سهلة امام النجم الأحمر الصربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر
 

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 3

وأوقعت القرعة فريق مانشستر سيتي في المجموعة السابعة، برفقة أندية ريد ستار بلجراد الصربي، وريد بول لايبزيج الألماني، ويانج بويز السويسري.

ويأمل مانشستر سيتي في الحفاظ على لقبه، بعدما استطاع انتزاع بطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخه بالموسم الماضي، عقب انتصاره على حساب إنتر ميلان في المباراة النهائية، بهدف دون رد.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على وست هام 3-1 في معقل الآخير في ملعب لندن في خامس جولات الدوري الإنجليزي، ليحافظ على صدارة ترتيب البريميرليج.

ومن المتوقع ان يتم إراحة عدد كبير من النجو الأساسيين خلال تلك المباراة في مقدمتهم الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، من اجل الاستعداد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي: مانويل أكانجي، ناثان آكي، جوليان ألفاريز، سكوت كارسون، كيفين دي بروين، روبن دياز، جيريمي دوكو، إيدرسون، فيل فودين، سيرجيو جوميز، جاك جريليش، جوسكو جفارديول، إيرلينج هالاند، ماتيو كوفاسيتش، ستيفان أورتيجا مورينو، ماتيوس نونيز، كالفين فيليبس، رودريجو، برناردو سيلفا، جون ستونز، كايل ووكر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة