محافظ الإسكندرية يشدد على شن حملات دورية ومفاجئة للتصدى لأعمال البناء المخالف

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 08:24 م
محافظ الإسكندرية يشدد على شن حملات دورية ومفاجئة للتصدى لأعمال البناء المخالف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بضرورة التصدي بكل قوة وحزم، ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة، مطالباً بإزالة أي مخالفات لأعمال البناء المخالف في المهد، وذلك بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة لضبط المخالفين.
 
وفي هذا الصدد، شن حى المنتزه ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية عبارة عن 3 غرف وأعمدة حديدية بعزبة الرحامنة وكذا فك شدة خشبية بالدور الأول علوي بأحد العقارات بعزبة حوض 10.
 
ونفذ حى شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بعزبة الموظفين وشارع الشركة العربية من شارع أحمد أبو سليمان تم خلالها إيقاف أعمال حالتين بناء مخالف وفك الشدات الخشبية وإزالة الأعمال المخالفة والتحفظ على كمية من الأخشاب والحديد والأسمنت.
 
وقام حى المنتزه أول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مكبرة تمكنت من تم تنفيذ 9 حالات إزالة بحوض خطاب ، عزبة كردون ، عزبة التوفيقية بالإضافة إلى حالة إزالة فورية بمنطقة خورشيد.
 
وشهد حى الجمرك برئاسة المهندسة نهى خليفة حملة مكبرة تمكنت من إزالة قواطيع مباني بالعقار الكائن 4 حوش ادم - اللبان، وتم التحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة وكذا إزالة حوائط مباني بمحل بالعقار الكائن 18 شارع الناضوري والتحفظ على المواد المستخدمة في المخالفة.
 
وواصل حى العامرية ثان برئاسة محارب هيلع حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم إزالة مبنى من الطوب الابيض بقريه 2 البنجر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.
 
بينما قام حى العامرية أول برئاسة السيد موسي حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية والتحفظ على كمية من الأخشاب بمنطقة النهضة فضلا عن إزالة أعمال بناء مخالف عبارة عن سور من الطوب الأبيض بقرية المسيري بالنهضة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة