مراسم تجديد عقد بالدي مع برشلونة حتى 2028 .. صور وفيديو

الخميس، 21 سبتمبر 2023 03:26 م
مراسم تجديد عقد بالدي مع برشلونة حتى 2028 .. صور وفيديو بالدي مع خوان لابورتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع النجم الشاب أليخاندرو بالدي، على عقد استمراره مع فريقه برشلونة لمدة 5 مواسم لينتهي مشواره عم البلوجرانا في صيف 2028، وذلك ضمن مراسم الفريق الكتالونى التي أقامها اليوم  بشكل رسمي لتجديد عقد لاعبه.

وحضر بالدي رفقة رئيس النادى خوان لابورتا إلى ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ، ووقع العقود وتحدث إلى  الجمهور ثم التقطت الصور والفيديوهات مع عائلته والحضور. 

     Contracte signat! ✍️@JoanLaportaFCB 🤝 Alejandro Balde pic.twitter.com/zTPZKxL5NG

ووقع المدافع الشاب على عقد حتى 2028 مع برشلونة، وبشرط جزائي قدره مليار يورو حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية الموسم.

Image

من جهته قال لابورتا: إنه يوم تاريخي لجماهير برشلونة، بالدي عرف برشلونة منذ كان عمره 13 عاماً، وهو يحب ويعرف ماذا تمثل برشلونة.

   Ja és l'hora! 😍 pic.twitter.com/j59xC6tltn

أضاف رئيس برشلونة : نحن نتحسن في جميع الجوانب، وأرغب في التأكيد على أن الجميع يعتقد أن لدينا فريقاً جيد جداً، نشيد بأولئك الذين يتحملون المسؤوليات الرياضية. تم بذل جهود لتسجيل جميع اللاعبين. يستحق الجهد الذي تم بذله، ونظراً لثقتنا الكبيرة في الإدارة، سيتم استعادة النادي مالياً في وقت أقرب مما كان متوقعاً في الخطة الاستراتيجية".     ❝És una recompensa del treball que porto fent tota la meva vida. És un orgull❞

 

فيما أعرب بالدي عن سعادته قائلا: لقد كنت في النادي لمدة 13 عاما، لدي ذكريات جيدة فقط. لطالما حلمت بالوصول إلى الفريق الأول، اليوم هذا هو الحال. أشكر كل من شارك في هذه العملية، وعائلتي، والرئيس، والمدرب الذي منحني الثقة.

Image

وواصل بالدي: آمل أن أستمر في المساهمة كما فعلت بشكل أفضل من قبل. أنا في الـ19 عاماً فقط ولدي الكثير للتحسين والتعلم. بعد خمس سنوات سأكون في الـ24، سأكون شابًا جدًا وآمل أن أظل هنا لسنوات عديدة قادمة.

وتابع بالدي: لقد بدأنا الموسم بشكل جيد جداً، لدينا فريق رائع بمواهب استثنائية. من الناحية الشخصية، هدفي هو الاستمرار في التحسن.

Image

وأتم بالدي: الرقم 3 ليس عبئاً. كل لاعب لديه قصته الخاصة، والرقم 3 هو رقم مهم ارتداه بيكيه وكان مرجعاً لجميع الشبان في النادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة