نقابات واتحادات عمالية وصناعية تطالب الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة.. المهن التعليمية: وجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.. اتحاد الصناعات: ندعمه لجهوده الحثيثة تجاه التنمية

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 03:05 م
نقابات واتحادات عمالية وصناعية تطالب الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة.. المهن التعليمية: وجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.. اتحاد الصناعات: ندعمه لجهوده الحثيثة تجاه التنمية الرئيس السيسي
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عدد من النقابات والاتحادات المختلفة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين على أن مطالبتهم تأتي لأن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده. 

وناشدت النقابة العامة للمهن التعليمية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، واستكمال المشروعات القومية الضخمة التي بدأت منذ تولى الرئيس زمام الأمور في عام 2014. 

وأكدت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده. 

وأوضح نقيب المعلمين أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتلك كل مقومات القائد السياسي المحنك، وأنه رغم المؤامرات الخارجية والداخلية التي تواجه الوطن، إلا أن دولة 30 يونيو بقيادة السيسي تمكنت من التصدي لقوى الشر والإرهاب، وتحملت مصر أعباء ضخمة في مواجهة الجماعات الإرهابية والمتطرفين، والتصدي لها بكل حزم وقوة، وتمكنت الدولة المصرية من دحر الإرهاب والقضاء عليه. 

وأضاف "الزناتي": أن الرئيس السيسي بجانب الحرب على الإرهاب تمكن من إعادة بناء الدولة، ووضع أسسا ودعائم قوية للجمهورية الجديدة، بجانب المشاريع القومية الضخمة التي بدأت في عهد الرئيس خير شاهد على ذلك وهي أكثر من أن يتم حصرها. 

وأكد نقيب المعلمين أن جموع المعلمين تقف صفاً واحداً خلف القائد عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وأن جموع المصريين على قلب رجل واحد خلف قيادتهم السياسية لمواجهة كافة المؤامرات التي تحيط بالوطن سواء أكانت داخلية أو خارجية . 

وأوضح أن مطلب المعلمين للرئيس السيسي بالترشح في الانتخابات القادمة نابع من شعور جموع المعلمين؛ بل وكل فئات الشعب المصري تشعر بالحاجة الماسة لترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال ما بدأه من مشروعات، واستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وطالب اتحاد الصناعات المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويؤكد اتحاد الصناعات المصرية علـى تأييـده الكامـل لترشـح الـرئيس عبـد الفتـاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلـة؛ لاستكمال مسيرة الإنجـازات للقطـاع الصناعي، وجهـوده الحثيثـة تجـاه التنميـة البشـرية وبنـاء الإنسـان، ودعمـه للمشـروعات الصغيرة وريادة الأعمـال، وتشجيع المستثمرين على إقامـة المجمعات الصناعية التـي لـهـا بـالغ الأثر على الاقتصـاد الـوطني، في ضوء الإصلاحات التشريعية والقوانين الجديدة التي ساهمت في تيسير ورفع كفاءة الأداء، والقرارات الرئاسية للقضاء على البيروقراطيـة وتشجيعاً للاستثمار.

ويؤيد الاتحاد سياسـة ورؤيـة الـرئيس عبد الفتاح السيسي تجـاه تـوطين الصناعة المصـرية، وتشجيع المنتج المحلـى، والمضـى قـدماً نحـو التنميـة المستدامة المنشـودة، ومواصـلة البنـاء فـي شـتى القطاعـات، والاستمرار فـي تطـوير البنية التحتيـة وإقامـة المشروعات القومية الكبرى التي يشهدها الوطن.

وناشدت النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام الرئيس السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة، من أجل الأمن والأمان والحفاظ على الاستقرار ودعم التنمية المستدامة ومواصلة المشروعات التي بدأها الرئيس السيسي. 

كما عقد الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالتعاون مع الاتحاد الإقليمي للجمعيات بمحافظة الدقهلية, مؤتمرا حاشدا بمحافظة الدقهلية بحضور الدكتور رئيس الاتحاد العام للجمعيات وعضو مجلس النواب, طلعت عبد القوى، والمستشار زاهر مصطفى زاهر رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالدقهلية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية وأعضاء الجمعيات والمؤسسات الأهلية بالدقهلية والقيادات النسائية .

وأعلن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الاهلية في بيان ، أن جميع الحضور ناشدوا الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه من إنجازات واستكمال المشوار لبناء الجمهورية الجديدة لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري في مستقبل أفضل في مختلف المجالات .

ناشدت نقابة الفنانين التشكيليين الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالترشح لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت النقابة في بيانها؛ “بالأصالة عن مجلس إدارة نقابة الفنانين التشكيليين والجمعية العمومية لأكثر من 20.000 فنان تشكيلي نناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال والمضى فى الثورة التشريعية والإجرائية وتعجيل الإصلاحات المالية والنقدية، لنبدأ بقيادتكم فى حصاد نتاج النهضة التي شهدتها مصر فى البنية التحتية، لنخلق سويا فرص عمل كريمة لأبناء مصر الغالية في وطنهم، ولنحقق الرخاء الذى نصبوا إليه جميعا ويستحقه أبناء الوطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة