امتحانات الترم الأول لطلاب الشهادة الإعدادية فى الجيزة تنطلق الأربعاء

الخميس، 11 يناير 2024 11:57 ص
امتحانات الترم الأول لطلاب الشهادة الإعدادية فى الجيزة تنطلق الأربعاء امتحانات - أرشيفية
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يناير، وتستمر حتى الأربعاء 24 يناير 2024، وذلك وفقًا للجداول الامتحانية التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

 

ووفقًا لجدول الامتحانات، يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة يوم الأربعاء 17 يناير امتحان مادة اللغة العربية والخط، والخميس 18 يناير امتحان مادتى الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والأحد 21 يناير امتحان مادة الهندسة.

 

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية يوم الإثنين 22 يناير امتحان مادتى اللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والثلاثاء 23 يناير امتحان مادتى العلوم، والتربية الفنية، والأربعاء 24 يناير امتحان مادتى الدراسات الاجتماعية، والتربية الرياضية (خاص بالسعيدية).

 

ووجهت المديريات التعليمية، تعليمات للملاحظين بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، مؤكدة على ضرورة الحضور إلى مقر اللجنة قبل بدء الامتحان بوقت مناسب والتوقيع في دفتر الحضور والانصراف وعلى كشوف الملاحظة والتواجد في مكان الملاحظة قبل دخول الممتحنين، وسترفع كشوف الملاحظة قبل موعد الامتحان بعشر دقائق ولا يسمح بأي تأخير بعد ذلك.

 

وشددت المديريات التعليمية، على ضرورة التأكد من جلوس الطلاب في المكان المخصص لهم والتأكد من كتابة بياناتهم واسم المادة في المكان المخصص لذلك، وكذلك الاهتمام بأن يضع الممتحن بطاقة رقم جلوسه أسفل الجزء الخاص ببياناته بورقة الإجابة أثناء تسجيل هذه البيانات حتى لا يظهر أي أثر للاسم أو المدرسة داخل كراسة الإجابة، الملاحظ مسئول عن دخول أي ممتحن إلى الأماكن التي يلاحظ فيها ولم يكن رقم جلوسه ضمن الأرقام المخصصة لهذه الأماكن.

WhatsApp Image 2024-01-11 at 11.41.59 AM









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة