مدرب تونس قبل مواجهة ناميبيا: لا توجد منتخبات صغيرة فى كأس أمم أفريقيا

الإثنين، 15 يناير 2024 10:26 م
مدرب تونس قبل مواجهة ناميبيا: لا توجد منتخبات صغيرة فى كأس أمم أفريقيا جلال القادري
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جلال قادري المدير الفنى لمنتخب تونس، أهمية المباريات الأولى في منافسات كأس أمم أفريقيا، ومنتخب ناميبيا منافس حاد قبل مواجهته غدا الثلاثاء، فى إطار افتتاح الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس أمم أفريقيا.
 

تونس ضد ناميبيا

وقال جلال قادري فى المؤتمر الصحفى لمواجهة منتخب ناميبيا: "رأينا أداء منتخب موزمبيق الرائع أمام مصر، وكذلك خسارة غانا المفاجئة أمام منتخب الرأس الأخضر، خلال المباريات الأول لهذه المنتخبات، واللعب أمام منتخب ناميبيا في المباراة الأولى لم يكن بأي حال من الأحوال ميزة، لأن البطولة أظهرت بالفعل أنه لا توجد منتخبات صغيرة في أفريقيا".
 
وأضاف مدرب تونس: "ناميبيا منافس جاد ولم يعد لدينا منتخب سهل بعد الآن، أظهرت نتائج الجولات الأولى أنه لا توجد منتخبات صغيرة في إفريقيا، كما رأينا، لذلك علينا أن نظهر لهم الاحترام واللعب بأفضل ما لدينا، المباريات الأولى اظهرت لنا كل شيء".
 
وتابع: إن تونس مستعدة بما يكفي للذهاب إلى أبعد حد ممكن في المنافسة فى هذه البطولة، وسنحاول الذهاب إلى أبعد قدر ممكن. لدينا منتخب عالي الجودة، لذلك سنحاول الفوز في كل مباراة والذهاب إلى أبعد حد ممكن ويجب أن نحترم جميع منافسينا، هناك أفضل المنتخبات في أفريقيا، لذا فإن هدفنا هو بذل قصارى جهدنا في كل مباراة وأخذ الأمور بجدية".
 

قائمة منتخب تونس فى كأس أمم أفريقيا

 
 حراس المرمى: البشير بن سعيد - معز حسن - أيمن دحمان.
 
خط الدفاع: منتصر الطالبي - ياسين مرياح - علي العابدي - أسامة الحدادي - حمزة الجلاصي - علاء غرام - يان فاليري - وجدي كشريدة - علي معلول.
 
خط الوسط: حسام تقا - حمزة رفيعة - انيس بن سليمان - عيسى العيدوني محمد علي  بن رمضان - الياس السخيري - محمد الحاج محمود.
 
خط الهجوم: يوسف المساكني - هيثم الجويني - طه ياسين الخنيسي - سيف الله اللطيف - بسام الصرارفي - نعيم السليتي – سيف الجزيرى، وإلياس العاشوري.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة