الداخلية ضيفاً على إنبى فى الجولة الثانية بكأس الرابطة

الأربعاء، 17 يناير 2024 07:00 ص
الداخلية ضيفاً على إنبى فى الجولة الثانية بكأس الرابطة انبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء، يحل فريق الداخلية ضيفاً على نظيره إنبي، في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

وتضم المجموعة الثالثة فرق، إنبي، الداخلية، الإسماعيلي وسيراميكا.

وكان الداخلية قد فاز في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف نظيف، بينما خسر إنبي أمام سيراميكا في ذات الجولة بثنائية نظيفة.

ويحتل فريق سيراميكا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ويليه الداخلية بنفس الرصيد، فيما يأتي الاسماعيلي في المركز الثالث ثم إنبي في المركز الرابع.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.
 
وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة