مواعيد مباريات اليوم فى ختام الجولة الثانية بكأس الرابطة والقنوات الناقلة

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:00 ص
مواعيد مباريات اليوم فى ختام الجولة الثانية بكأس الرابطة والقنوات الناقلة الاسماعيلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأربعاء، 3 مواحهات مثيرة في ختام منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، حيث يلتقي النادي المصري مع البنك الأهلي، ويحل الداخلية ضيفاً على إنبي، وأخيراً يستضيف الإسماعيلي نظيره سيراميكا.

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي

يستضيف ستاد برج العرب بالأسكندرية في تمام الثالثة عصر اليوم، مواجهة مثيرة بين النادي المصري والبنك الأهلي، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة بالمجموعة الرابعة.

وتضم المجموعة الربعة فرق، المصري، المقاولون العرب، الجونة، والبنك الأهلي.

وكان النادي المصري قد فاز في الجولة الأولى على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف، بينما خسر البنك الأهلي أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الداخلية وإنبي

في تمام الساعة الخامسة مساءً، يحل فريق الداخلية ضيفاً على نظيره إنبي، في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

وتضم المجموعة الثالثة فرق، إنبي، الداخلية، الإسماعيلي وسيراميكا.

وكان الداخلية قد فاز في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف نظيف، بينما خسر إنبي أمام سيراميكا في ذات الجولة بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا

مع دقات الساعة الخامسة مساءً، يستضيف ستاد الإسماعيلية، مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

وكان الإسماعيلي قد خسر في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف نظيف أمام الداخلية، بينما فاز سيراميكا على إنبي بثنائية نظيفة.

القنوات الناقلة

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم في وجود باقة من أكبر المحللين الرياضيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة