صرخة محمد صلاح فى إنجلترا قبل أمم أفريقيا على رأس عناوين صحف العالم

الثلاثاء، 02 يناير 2024 11:14 ص
صرخة محمد صلاح فى إنجلترا قبل أمم أفريقيا على رأس عناوين صحف العالم محمد صلاح يتصدر غلاف ديلي تيليجراف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها تألق النجم المصري محمد صلاح وقيادة ليفربول لفوز كاسح على نيوكاسل بنتيجة 4-2 في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي، قبل الإنضمام إلي معسكر منتخب مصر لقيادة الفراعنة في أمم أفريقيا 2023.

تصدر غلاف صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، عنوان "هدايا الوداع من صلاح، بطل الهدفين يقدم صرخة حاشدة لفريقه ويطالبهم بمواصلة الإنتصارات أثناء غيابه، صلاح يودع ليفربول بأداء رائع ويُغادرلأمم أفريقيا".

وأضافت: "صلاح يثق بقدرة الفريق على التعامل أثناء غيابه، صلاح قد يغيب عن ليفربول حتى منتصف فبراير في حال تقدم مصر بالبطولة، يورجن كلوب يغدق بالمديح على محمد صلاح ويصفه "بالآلة التهديفية".

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف

 

وجاء على غلاف صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، عنوان "وداع عظيم، صلاح يغادر تاركًا الهدايا ورائه، الريدز بالصدارة، وداع عظيم لصلاح: إهدار ركلة جزاء وتجاوز 150 هدف بالدوري، صلاح يُغادر لأفريقيا، محمد صلاح يحقق النقاط الثلاث لليفربول".

غلاف ميرور
غلاف ميرور

 

وأشادت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، بالنجم المصري محمد صلاح، قائله "أحسنت يا مو، ليفربول بصدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط بعد أن تجاوز نيوكاسل في آنفيلد، أربعة أهداف بالشوط الثاني تضمن الفوز الثاني على التوالي ليورجن كلوب بالدوري

أكملت: "صلاح بآخر ظهور له قبل الرحيل لأفريقيا يُهدر ركلة جزاء قبل أن يسجل ويتجاوز 150 هدف بالدوري، محمد صلاح يُكبّد نيوكاسل هزيمته السابعة في ثمانية مباريات".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

بينما تحدثت صحيفة "آس"الإسبانية، عن بدء رحلة ريال مدريد لضم مبابي، قائله "مبابي، العد التنازلي يبدأ، مدريد يمنح مبابي أسبوعين للتوقيع أو الرفض إلى الأبد".

غلاف آس
غلاف آس

 

وبخصوص مباراة ريال مدريد ومايوركا غدًا، في الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي، قالت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "لونين، يستغل الفرصة، سيبدأ لونين أساسياً ضد مايوركا، في خضم الجدال حول من سيتولى حراسة المرمى، الأوكراني سيكون في التشكيلة الأساسية في عودة الدوري.

تابعت: "مهّد الارتباك من جانب كيبا الطريق لقرار أنشيلوتي، يمكن أن يأتي الاختيار النهائي في كأس السوبر، ريال مدريد وجيرونا يلعبان على لقب بطل الشتاء".

ماركا
ماركا

 

فيما أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إلي عقاب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة للاعبيه بسبب سوء الأداء والنتائج، قائله "لا يوجد أجازات، تشافي لا يمنح لاعبيه عطلة في العام الجديد بسبب الحاجة لتحسين النتائج".

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

وأخيرًا، كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، عن حصول إنتر ميلان على خدمات بوكانان لاعب كلوب بروج البلجيكي، قائله "ضربة الصدارة، انتر يحصل على بوكانان، المتعة للاسكوديتو، متوقع ان يصل جناح بروج غدًا".

لا جازيتا
لا جازيتا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة