ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد ألميريا فى الدوري الإسباني.. فيديو

الأحد، 21 يناير 2024 09:24 م
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد ألميريا فى الدوري الإسباني.. فيديو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا قاتلا على ضيفه ألميريا، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

أهداف ريال مدريد ضد ألميريا

سجل لارجي رامازاني هدف التقدم لصالح ألميريا فى الدقيقة الأولى من زمن المباراة، ثم أضاف إدغار جونزاليس الهدف الثانى فى الدقيقة 43.

ثم قلص بيلينجهام الفارق بأول أهداف الريال ضد ألميريا من ركلة جزاء بالدقيقة 57، وأضاف فينيسيوس الهدف الثانى فى الدقيقة 67، قبل أن يحرز كارفخال هدف الفوز القاتل بالوقت بدل الضائع للقاء.

واستعاد الريال صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يأتي في المركز الأول برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا، فيما يحتل ألميريا المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد ألميريا، كالتالى: حراسة المرمى: كيبا.خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، ميندي.خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فالفيردي.خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

وودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة