ناصر الننى: سواء شارك ابنى أو جلس على مقاعد البدلاء البطولة لمصر

الثلاثاء، 23 يناير 2024 12:14 م
ناصر الننى: سواء شارك ابنى أو جلس على مقاعد البدلاء البطولة لمصر ناصر النني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ناصر النني والد محمد النني لاعب منتخب مصر، أن منتخب الفراعنة سيتوج ببطولة أفريقيا المقامة حالياً في كوت ديفوار، مؤكداً أن المستوى الفني للاعبين يرتفع من مباراة لأخرى بفضل الانسجام.

وقال ناصر النني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: مباراة الرأس الأخضر كانت مختلفة لأن الفوز كان شيء أساسي، نحن نفوز بالروح وعندما يكون هناك روح في الملعب هذا ما يشكل الفارق مع المنتخب، أحيي كل اللاعبين قدموا أعلى أداء للمنتخب في مباراة الأمس، كل مباراة يزيد المستوى عن المباراة السابقة بسبب الانسجام.

أضاف: كل المنتخبات الأفريقية اليوم أصبحت قوية جداً ولديها كرة، يجب أن نعيد حساباتنا بعد هذا التأهل والبطولة لن تخرج من مصر.

واصل: كل اللاعبين مجموعة واحدة، سواء النني جلس على دكة البدلاء أو محمد صلاح أو أي لاعب احنا منتخب مصر، وكل اللاعبين يجب أن يكونوا مستعدين، محمد النني حصد أفضل لاعب وسط في النسخة الماضية، ومحمد صلاح كسبنا مباريات ويجب أن نلتف حول المنتخب بغض النظر عن من سيلعب.

واختتم: النني وصلاح لعبوا 10 سنوات في المنتخب، واليوم أنا سعيد بالروح أننا لا نستسلم وعندما نتأخر نحاول إحراز هدف التعادل وان شاء الله البطولة لمصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة