الاتحاد السكندرى يواجه سموحة فى قمة "اسكندرانية" بكأس الرابطة

الأربعاء، 24 يناير 2024 08:30 ص
الاتحاد السكندرى يواجه سموحة فى قمة "اسكندرانية" بكأس الرابطة أحمد سامي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، يستضيف ستاد الأسكندرية قمة من نوع خاص، بين فريقي، الاتحاد السكندري وسموحة، والتي تجمع الفريقين بمنافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بالمجموعة الأولى.
 
ويحتل فريق الاتحاد السكندري والذي ضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة، المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يأتي بلدية المحلة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويليه سموحة في المركز الرابع بنفس الرصيد.
 
وكان فريق الاتحاد السكندري قد فاز في الجولة الماضية على بلدية المحلة بهدف نظيف، بينما تعادل فريق سموحة سلبياً مع مودرن فيوتشر، ويبحث سموحة عن فرصة التأهل الأخيرة رفقة الاتحاد السكندري من خلال الفوز وحصد الثلاث نقاط.
 
ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.
 
وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة