كلوب: هدف ليفربول ومنتخب مصر واحد وهو عودة محمد صلاح بأفضل طريقة

الخميس، 25 يناير 2024 06:56 م
كلوب: هدف ليفربول ومنتخب مصر واحد وهو عودة محمد صلاح بأفضل طريقة محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن هدف الريدز هو نفس هدف منتخب مصر، هو إعادة محمد صلاح بأفضل طريقة بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة غانا، فى كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت ديفوار. 

وكان محمد صلاح، قد عاد إلى ليفربول، فى محاولة للتعافي من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة غانا، على أن يعود لصفوف منتخبنا الوطني، فى حال وصوله إلى نصف نهائي أمم أفريقيا. 

وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة نوريتش سيتي، فى كأس إنجلترا، قائلا:"أعتقد أن أغلب الناس في مصر يفهمون الوضع لأن ليفربول لديه نفس الهدف مع مصر، وهو إعادة محمد صلاح بأفضل طريقة". 

وأضاف:"هذا هو الحال دومًا عندما يتعرض لاعب ما للإصابة حيث نسعى لإعادته لكامل اللياقة بأقرب وقت، الآن هناك بطولة أمم أفريقيا ونعمل لتلقي محمد صلاح العلاج".

وتابع:"مايقوله الناس شيء وماهو صحيح ومناسب هو شيء آخر احيانًا، لقد اتفق جميع الأطراف ليفربول ومصر، بأن يعود للتأهيل هنا في ليفربول وهذا مانفعله الآن ونحن لدينا موسم كامل بعد لذا نريده جاهزًا لكن إذا كان جاهزًا قبل ذلك ومصر مستمرة بالبطولة فسيعود لهم بكل تأكيد وهذا واضح. إنه أمر مناسب للجميع".

وكان ليفربول، قد نجح فى التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، بعد تخطيه فريق فولهام بنتيجة 3 - 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة