جمال العدل: أقدم أعمالا 15 حلقة فقط تماشياً مع الحداثه الدرامية والمنصات

الجمعة، 26 يناير 2024 04:00 ص
جمال العدل: أقدم أعمالا 15 حلقة فقط تماشياً مع الحداثه الدرامية والمنصات عتبات البهجة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجم يحيي الفخرانى تصوير مسلسله الجديد "عتبات البهجة" والمأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ويكتب السيناريو والحوار دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، ومقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، ومكون من 15 حلقة، وحصلت رواية عتبات البهجة على عدة جوائز منها جائزة البوكر.

وكان قد قال المنتج جمال العدل لـ اليوم السابع" إنه لم يقدم إلا مسلسلات 15 حلقة فقط، خاصة إنه يجب على الصناع أن يتماشوا مع العصر والحداثه التى انفتحت عليها صناع الدراما فى الوقت الحالى، مشدداً على أنه اذا وجد نصاً جيداً يحتوى على 30 حلقة وقتها سيفكر إذ كان المشروع سيكون أمراً ملحاً وخطوة كبيرة الداراما.

وتعاقدت شركة العدل جروب مع كل من يحيي الفخرانى، صلاح عبد الله، جومانا مراد، هنادى مهنى، وفاء صادق، هشام إسماعيل، السورى خالد شباط، علاء مرسى، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

ويعود يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، اذ قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة