استكمال رصف الطبقة الرابطة بطريق أبو ربع فى البدرشين

الإثنين، 08 يناير 2024 11:01 ص
استكمال رصف الطبقة الرابطة بطريق أبو ربع فى البدرشين طريق أبو ربع في البدرشين
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محافظة الجيزة تطوير ورصف طريق أبو ربع في مركز ومدينة البدرشين، ضمن مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية 2023/2024، حيث جارٍ استكمال رصف الطبقة الرابطة بالطريق، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

ويعد طريق أبو ربع المدخل الشمالي لمدينة البدرشين، ويخدم القادم من طريق مصر أسيوط إلى البدرشين من الداخل والمحاور المؤدية إلى الطرق السياحية، وبدأت المحافظة في تطويره بطول 2كم وتوسعته ليصبح بعرض متوسط 14م بدلًا من 8م بعد إزالة التعديات والبروز والإشغالات على جانبيه، وذلك تحت إشراف محمود زين شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس المدينة بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بالتنسيق مع الشركات المنفذة للطريق لتحسين حركة السيارات وتطوير منظومة النقل بالمدخل الرئيسى لمركز ومدينة البدرشين، مؤكدًا أن الطريق يمثل قيمة مضافة لشبكة الطرق.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير وفق الجداول المحددة والمتابعة الميدانية للأعمال لضمان تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة مع تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة