برنامج "مسرح العمليات" يكشف تفاصيل الصراع بين بايدن ونتنياهو.. فيديو

الأحد، 18 فبراير 2024 02:32 م
برنامج "مسرح العمليات" يكشف تفاصيل الصراع بين بايدن ونتنياهو.. فيديو برنامج مسرح العمليات
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف برنامج مسرح العمليات تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضي، تفاصيل الصراع الدائر بين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل، وبين بايدن الرئيس الأمريكي، وذلك لمحاولة كلا منهم الحصول على كارت للبقاء، وذلك في حال نجاح الوصول لصفقة لتبادل الرهائن، فإن ذلك يمثل مكسبا كبيرا للرئيس الأمريكي في مواجهة ترامب.
 
 
وأوضح البرنامج أن نتنياهو يسعى لاطالة أمد المعركة، مضحيا بدماء الرهائن، وذلك حتى لا يسقط في الداخل الإسرائيلي، ويتم محاكمته على القضايا المرفوعة ضده، كما أشار البرنامج للخلاف الكبير بين أجهزة الاستخبارات في الدولتين، بهدف تحقيق أي مكسب ممكن في الوصول لعدد من المحتجزين لدى فصائل المقاومة.
 
وأكد برنامج مسرح العمليات، أن مدينة رفح الفلسطينية تمثل عقبة كبيرة بين بايدن ونتنياهو، وذلك لأن دخولها يؤثر على الصفقة التي وافقت عليها فصائل المقاومة، وتماطل فيها إسرائيل، مشيرا إلى أن هناك صراعا كبيرا بين الطرفين في أولويات المعركة، وليس تفاديا للدماء الفلسطينية.
 
يذكر أن برنامج "مسرح العمليات" من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، مدير تحرير اليوم السابع، ويذاع على تليفزيون وموقع اليوم السابع، لمتابعة كافة الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع فى قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة