موراتا يعود لقائمة أتلتيكو مدريد أمام الإنتر في ثمن نهائي أبطال أوروبا

الإثنين، 19 فبراير 2024 08:29 م
موراتا يعود لقائمة أتلتيكو مدريد أمام الإنتر في ثمن نهائي أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، قائمة الفريق المسافرة اليوم الإثنين، إلى ميلانو لمواجهة إنتر ميلان، غدا الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال. 

الإنتر ضد أتلتيكو مدريد

ويستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني فى مواجهة قوية تجمع الفريقين غدا، الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وشهدت القائمة التي ضمت 22 لاعبا، تواجد كل من الدولي الإسباني ألفارو موراتا، والمدافع البرازيلي جابرييل باوليستا، بعد تعافيهما من الإصابة، حيث أكمل الثنائي المران الختامي لـ"الروخي بلانكوس" اليوم، وأصبحا جاهزين للقاء بعد ضمهما للقائمة.

وجاءت قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة إنتر ميلان كالتالي:

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

دورى أبطال أوروبا

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يطمح كل منهما لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم، بعد المستويات المميزة، التي قدماها في دور المجموعات، حيث حجز أتلتيكو مدريد مقعده في دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة