صحة كفـرالـشيخ: جولات ميدانية وزيارات مفاجئة للمستشفيات العامة والنوعية

الخميس، 22 فبراير 2024 10:30 م
صحة كفـرالـشيخ: جولات ميدانية وزيارات مفاجئة للمستشفيات العامة والنوعية جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، المستشفى العام بكفر الشيخ، لمتابعة نشاط الأقسام الفنية والإدارية، وتابع خلالها الانضباط الإداري للعاملين والطاقم الطبي توافر كافة المستلزمات الطبية وغيرها وانتظام سير العمل، بحضور الدكتور محمد أبو السعد، وكيل المديرية، ومحمود وجيه، مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية.

وتابع شقوير، مراحل أعمال رفع كفاءة الكهرباء بالمستشفى، وتم التأكيد على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة في حين انقطاع الكهرباء ، نظراً لأعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تتم لعدد من الأقسام الطبية بالمستشفى.

وتفقد وكيل وزارة الصحة،  قسم الأشعة، والتأكد من كفاءة عمل أجهزة الأشعة المقطعية والتلفزيونية والعادية، متابعًا مؤشرات التردد عليها، متفقدًا العيادات الخارجية "الباطنة، والأطفال، والجراحة"، ومؤكدًا على أهمية تسجيل التشخيص الطبي بدقة بالدفاتر مع تطبيق كافة معايير الجودة بالسجلات الطبية بجميع العيادات.

كما تفقد وكيل الوزارة، مطبخ المستشفى، وتأكد من جودة الوجبات الغذائية المقدمة للمرضى، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدليات ،موجهًا مدير المستشفى الدكتور حسين عبد الرازق، بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالقسم المزمع تطويره، لرفع كفاءة عدد من الأقسام الطبية بالمستشفى، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة كفر الشيخ.

واستمع شقوير، ما تحتاج إليه المستشفى من بعض التجهيزات ومستلزمات التشغيل، مؤكداً على تذليل كافة العقبات والمعوقات التي تواجه صعوبات بالعمل لتقديم أفضل سبل الرعاية الصحية لأهالينا بمحافظة كفر الشيخ، مشيداً بجودة الأداء وحسن سير ودقة وانضباط العمل بداخل مستشفى كفر الشيخ العام التي زارها اليوم، موجهاً الشكر لكل فريق العمل بالمستشفى بجميع الفئات علي المجهود، وفي انتظار رفع مستوى جودة الخدمات لأهالينا من المرضى.

جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ
جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ
وكيل وزارة الصحة يفقد المستشفى العام بكفر الشيخ
وكيل وزارة الصحة يفقد المستشفى العام بكفر الشيخ

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة