غلق باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسكندرية

الجمعة، 23 فبراير 2024 07:49 م
غلق باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسكندرية انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين، على مستوى مجلس النقابة العامة ومجلس النقابة الفرعية بالإسكندرية، غلق باب التصويت فى تمام الساعة السابعة، عقب إدلاء المهندسين بأصواتهم فى الانتخابات التى أجريت اليوم بمقر نادى المهندسين بسابا باشا.

 

وأجريت الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل وإجراءات أمنية مشددة، وذلك على مقاعد مجالس شعب الكهرباء، ومدنى، وميكانيكا، وعمارة، والتعدين والبترول والفلزات، والكيمياء ونووى، وصناعة الغزل والنسيج والمنسوجات بالنقابة العامة، و7 أعضاء من الشعب الهندسية المختلفة لمجلس النقابة الفرعية بالإسكندرية.

 

وأكد الدكتور هشام سعودى نقيب المهندسين بالإسكندرية ووكيل أول نقابة المهندسين المصرية، أن الانتخابات شهدت إقبالا من المهندسين وصل إلى نحو 3 آلاف مهندس وهو معدل جيد مقارنة بالانتخابات السابقة.

 

وأشار الدكتور هشام سعودى أن الانتخابات شهدت تزايدا فى أعداد الناخبين عقب استراحة صلاة الجمعة، مؤكدا أن الإجراءات التنظيمية للعملية الانتخابية سارت بشكل جيد، مشيرا إلى أن الانتخابات هى فرصة للمهندسين للتعبير عن إرادتهم واختيار المستقبل الذى يرغبون فيه للنقابة.

 

جدير بالذكر أن من لهم حق التصويت فى انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية يبلغ نحو 99 ألف مهندس فى الانتخابات التى ستستمر حتى السابعة مساء.

 

ويتنافس على مقاعد النقابة الفرعية 16مهندسا فى شعبة الكهرباء، و9 مهندسين ميكانيكا، و7 مهندسين مدنى، و9 مهندسين عمارة و5 مهندسين غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة