ترتيب دورى المحترفين قبل مباريات اليوم.. بتروجت يتصدر

السبت، 24 فبراير 2024 01:30 ص
ترتيب دورى المحترفين قبل مباريات اليوم.. بتروجت يتصدر بتروجت
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر فريق بتروجت بقيادة سيد عيد ترتيب دورى المحترفين مجموعة الصعود، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه وادى دجلة وغزل المحلة أصحاب المركزين الثانى والثالث، قبل مباريات اليوم في الجولة الثالثة من مرحلة الصعود، والتى تشهد ندية كبيرة وإثارة بهدف حصد بطاقتى الصعود المباشر للدورى الممتاز، فيما يدخل صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع أوائل القسم الثانى ب، على بطاقة التأهل الثالثة للممتاز.
 
ترتيب دورى المحترفين مجموعة الصعود قبل مباريات اليوم
 
1 بتروجت 47 نقطة
2 وادى دجلة 39 نقطة
3 غزل المحلة 39 نقطة
4 حرس الحدود 38 نقطة
5 لافيينا 37 نقطة
6 السكة الحديد 35 نقطة
7 طنطا 32 نقطة
8 بروكسى 32 نقطة
9 راية 29 نقطة
10 القناة 28 نقطة
 
يستضيف فريق بتروجت متصدر ترتيب دورى المحترفين برصيد 47 نقطة، فريق طنطا صاحب المركز السابع برصيد 32 نقطة، في مباراة يأمل فيها سيد عيد مدرب بتروجت في العودة لسكة الانتصارات والاقتراب خطوة كبيرة من أول بطاقات التأهل للدورى الممتاز، بينما يسعى عمرو أنور المدير الفني لطنطا لتحقيق المفاجأة والعودة بالنقاط الثلاثة ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.
 
ويستقبل فريق وادى دجلة صاحب الوصافة برصيد 39 نقطة، فريق السكة الحديد صاحب المركز السادس برصيد 35 نقطة، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث يسعى توليتش لإعادة الفريق لطريق الانتصارات من أجل الحفاظ على الوصافة التي تضمن الصعود المباشر، فيما يأمل أمير عزمى مجاهد في تصحيح مسار السكة والاقتراب من أحد المراكز المؤهلة للممتاز.
 
ويحل فريق حرس الحدود صاحب المركز الرابع برصيد 38 نقطة، ضيفا على فريق بروكسى الثامن برصيد 32 نقطة، في مباراة يأمل خلالها محمد مكى في العودة بالنقاط الثلاثة من أجل استعادة التوازن والعودة للمنافسة مجددا، بينما يسعى بروكسى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور للظفر بالنقاط الثلاث.
 
ويلتقى فريق غزل المحلة القابع في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، مع فريق القناة صاحب المركز العاشر والأخير برصيد 28 نقطة، في مباراة قد تكون سهلة لأبناء المحلة بقيادة أحمد عيد عبد الملك، فيما يتمسك أحمد العجوز مدرب القناة بالأمل الأخير في استعادة التوازن والعودة بنقاط المباراة.
 
وفى آخر مواجهة يستقبل فريق راية صاحب المركز التاسع برصيد 29 نقطة، فريق لافيينا صاحب المركز الخامس برصيد 37 نقطة، في مباراة صعبة على أصحاب الأرض بعد تراجع مستوى الفريق، في المقابل يسعى لافيينا في تحقيق الفوز والتمسك بآماله في التأهل للممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة