مقرر المحور المجتمعى بالحوار الوطنى: جاهزون لتقديم الآراء بالقضايا المختلفة

الأحد، 04 فبراير 2024 11:40 م
مقرر المحور المجتمعى بالحوار الوطنى: جاهزون لتقديم الآراء بالقضايا المختلفة المهندس خالد عبد العزيز
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق ومقرر المحور المجتمعى بالحوار الوطنى: إننا نواجه تحديات عديدة نأمل من الحوار الوطنى مناقشتها وتقديم توصيات لحلها.

وأكد خلال لقائه ببرنامج في المساء مع قصواء والذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى أن الحوار الوطنى ليس مؤسسة حكومية ولا هيئة دستورية إنما جهة استشارية لتنظيم الحوار بين التيارات السياسية في مصر ، مشيرا إلى أن قضية اللاجئين هي قضية سياسية في المقام الأول ولابد أن تطرح بمناقشات المحور السياسى بالحوار الوطنى كونها شائكة ومؤثرة.

وتابع: لابد ان يكون في العلم أن الحكومة بها خبرات والبرلمان به خبرات وكلها خبرات كبيرة جدا، وأرى أن الحوار الوطنى مجموعة من الخبرات نحتاج تدخلهم التدخل السريع وأعلم أن مجلس الأمناء أتاح لكل المشاركين في المحور الاقتصادى انهم يبعتوا كل الاقتراحات قبل يوم 11 ويبدأوا في دراسة الأمور الاقتصادية الملحة، وأناشدهم وكنت أتمنى أنها تكون اسرع من كده وأعلم أنهم خبرات كبيرة جدا وأتمنى أن هذه الخبرات تقدر تطلع حاجة.

وأكمل نحن جاهزون للاجتماع وتقديم الآراء في القضايا المختلفة لكن كل هذا بالتنسيق مع مجلس الأمناء والصحة والتعليم والقضية السكانية من الملفات المهمة جدا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة