الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 80 شهيدا فى قصف إسرائيلى على غزة.. نسبة المشاركة بانتخابات الرئاسة الروسية 36%.. كيم جونج-أون يدعو لتنظيم تدريبات قتالية علمية.. والسعودية تقرر عمرة واحدة فقط فى رمضان

السبت، 16 مارس 2024 12:47 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 80 شهيدا فى قصف إسرائيلى على غزة.. نسبة المشاركة بانتخابات الرئاسة الروسية 36%.. كيم جونج-أون يدعو لتنظيم تدريبات قتالية علمية.. والسعودية تقرر عمرة واحدة فقط فى رمضان الحرب في غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أكثر من 80 شهيدا إثر قصف إسرائيلى على منازل فى مخيم النصيرات ورفح وغزة

استشهد أكثر من 80 فلسطينيا وأصيب العشرات، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في قصف إسرائيلي لعدة منازل ومباني في مدينة غزة ومخيم النصيرات، ومدينة رفح.

 

"الحج والعمرة": لا يمكن تكرار العمرة فى رمضان

أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، أنه لا يمكن إصدار التصاريح لأداء العمرة مرتين أو أكثر في شهر رمضان المبارك، منوهة إلى أن الاكتفاء بأداء مناسك العمرة مرة واحدة في رمضان يحقق العديد من الفوائد.

 

مندوب مصر بالأمم المتحدة: الوضع فى غزة وصمة عار على جبين إنسانيتنا

قال السفير الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف، "إن الوضع في غزة يُشكل أزمة إنسانية كبرى وأزمة في مجال حقوق الإنسان والصحة العامة ووصمة عار على جبين إنسانيتنا".

 

الجيش الصومالي يعلن مقتل قيادات وعناصر من مليشيات الشباب في عملية عسكرية

أعلن الجيش الصومالي اليوم السبت نجاحه في تصفية قيادات بارزة وعناصر من مليشيات "الشباب" الإرهابية في عملية عسكرية وسط البلاد.

 

40 زعيما مسلما بشيكاغو يرفضون لقاء مسئولى بايدن: اجتماع يبرر دعم جو لإسرائيل

رفض أكثر من 40 من القادة والجماعات الإسلامية والفلسطينية والعرب الأمريكيين في شيكاغو عقد اجتماع مع مسئولي البيت الأبيض وذلك قبل الانتخابات التمهيدية التي ستجرى خلال أيام في إلينوي.

 

 
أعلن حاكم مقاطعة سامارا غربي وسط روسيا، دميتيري أزاروف، اشتعال حريق بمصفاة "سيزران" النفطية بالمقاطعة جراء تعرضها لهجوم بمسيّرة أوكرانية

 

ذا هيل: إعلان مايك بنس عدم تصويته لترامب فى انتخابات 2024 يعكس عمق الخلافات

قال نائب الرئيس الأمريكى السابق مايك بنس، إنه لن يؤيد رئيسه السابق دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية 2024، في إشارة إلى الانقسامات العميقة بين الرجلين التي تشكلت منذ تركهما منصبيهما.

 

صحيفة: موقف بايدن من خطاب شومر المنتقد لنتنياهو يعكس عمق الخلافات بسبب غزة

قال الرئيس الأمريكى، جو بايدن أمس الجمعة إن السيناتور تشاك شومر ألقى "خطابًا جيدًا" يعكس مخاوف العديد من الأمريكيين بعدما اختلف علنًا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 

زعيم كوريا الشمالية يدعو لتنظيم تدريبات قتالية علمية

أكد زعيم كوريا الشمالية كيم جونج-أون، ضرورة قيام الجيش الشعبي الكوري بإجراء كل جولة من التدريبات في ظل ظروف محاكاة لحرب فعلية من أجل إعداد الجنود 

لجنة الانتخابات الروسية: نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت 36%

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية الروسية، أن نسبة مشاركة الناخبين في الانتخابات الرئاسية الروسية بلغت صباح اليوم السبت 36.5%.

 
 
أعلن جهاز خفر السواحل التونسي، أنه أنقذ 34 مهاجراً وانتشل جثتين، بينما لا يزال البحث متواصلاً عن 34 مفقوداً، إثر غرق مركب للمهاجرين قبالة السواحل الجنوبية الشرقية لتونس.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلية تقتحم بلدات فلسطينية وتعتقل عددا من المواطنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، فلسطينيين من بلدة بني نعيم شرق الخليل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة